منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-12-2010, 11:36 AM   #27

wed0o0

يارب وفقني

الصورة الرمزية wed0o0

التخصص: :) eNgL!Sh :)
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
افتراضي رد: جداول الاختبارات النهائية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنتسب2222 مشاهدة المشاركة
يأخي انا اتذكر ان الملك الله يطول بعمرة ويرجعه سالم يارب امربإلغاء الرسوم على المنتسبين وراح واحد من الشباب لجامعتنا وأعطاهم القرار الي نزل بالجريدة والأمر وقالوا له لا تضيع وقتك تبي تسجل سجل ماتبي مع السلامة والأخ تراجع عن التسجييييييييل وتبيهم ينظرون لفرق 200 ريال زادة عليك في شقه وهمهم الأول والأخير ال3000 اولاً و3000أخراً يعني بالله اكثر من ذا الخسارة ايه اوكيه انا ادفع 3000 بس وفر لي كتب ومواقف بجانب القاعات وسكن بس تاخذ 6000 ولا نشوف أي تميز تكفيك الزحام لما تخش الجامعه والخروج احياناً ياخذ ساعه والا المواقف احياناً ماتلقى وان لقيت تدق مشوار الى القاعه توصل وأنت يالله تلم نفسك لا وأحياناً توقف برا ع الشارع لأنك مالقيت موقف جوا تطلع من الأختبار تلاقي سيارتك مسحوبة يالله مشوار وعلى التوقيف وخذ سيارتك وهات الغرامة انت لو تتكلم عن معاناة الطلاب والطالبات المنتظمين واللإنتساب والبعد وهيئة التدريس حتبقى سنين وانت تتكلم ولن تجد لها اذن صاغية انت تكلمت عن أشياء لا تكاد ترا بجانب ماهو اعظم

تقبل مروري
وأنشاء الله نجد اذن صاغية
الاسبوع الماضي رحت الجامعة لعمادة القبول والتسجيل وكنت بانتظر وحدة استاذة وسمعت وحدة ثانية بالغرفة اللي جنبها بتتكلم وتقول ان طلاب الانتساب 11000 او 12000

اتفاجأت من الرقم ماشاء الله يعني لو (الربع منهم عندهم اعفاء عن الرسوم) والباقيين بيدفعوا 3000 في الترم ..احسبوها وشوفو كم يطلع!!!!!!!! ملاييييييييييييييييييييييييييييييييييييين بياخدوها مننا في الترم الواحد ... والمعاملة كأننا احنا اللي بناخد منهم!!

توقيع wed0o0  

كود:
URL=http://www.raneen.info/graduationway.php][/URL]

التعديل الأخير تم بواسطة wed0o0 ; 20-12-2010 الساعة 11:39 AM.
wed0o0 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس