منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-08-2013, 12:22 PM   #48

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ⁂✿||تجمع طالبات الانتظام لاستفسارات الحذف والاضافة والجداول -للترم الاول 2014 ||✿

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دودو خالة لولو مشاهدة المشاركة
مرحبا

انا باقي لي 10 مواد
راح اخذ الترم الاول باذن الله 6

ابلايد مع مآثر
نقد مع نجوى
فكر مع بالميداني
تدريب مع ابرار مجددي
دراما ايمان حمزة
شعر مع ناريمان

المهم// الترم اللي بعدو يبقى لي

مودرن وافكر اخذو مع سوزان او ايمان
و سيمنار مع عزيزة ان شا الله و شكسبير مع رابعة
سنتاكس مع مآثر باذن الله
استفساراتي😊ًً
المواد لو اخذت 6 الترم الاول كثير و الا لا؟؟
و انا ابغى الترم الثاني يكون جدول بس اربعة كورسات // غير كذا كيف التدريب مع ابرار؟؟؟ تنصحوني اخذو معاها؟؟

ارجوووكم جاوبوني

جزاكم الله خير كل الشكر لكم🌹
أهلاً اختي

بالنسبة لجدولك التدريب ما ينزل غير بأخر ترم لك بالجامعة العادة ما ينزلوه بجدولك الا بعد ما يتأكدو انك خريجة وبالنادر ينضاف قبل ويفضل انك تخليه بالاخير

الابلايد + النقد الكورسات تمام بس المواد حفظ × حفظ ودش مو طبيعي وضغط لان حجمها كبير وكل الجهد عليك وصدقيني شد شعر فيحتاج تضيفي معها مادة زي الفكر الفلسفي واحس كافي

وإذا تبغي زيادة ضيفي الشعر لكن فيها شغل عليك لان الكورس سلف استدي ويحتاج بحث بالنت زين وتحضير

واطلعي على رد البنات عن طريقة د.ناريمان : #2 وتكلمو عن مس نجوى والنقد : 12 وايضا عن د. مآثر في الابلايد : 3

واذا تزيدين ترم صيفي وتخلي موادك

ابلايد + نقد+ فكر فلسفي

دراما + سينتاكس +سيمنار + شعر

مودرن + تدريب + مادة حرة ترفع معدلك

والمودرن مع مس سوزان افضل لك وبقية الاختيارات تمام الله يسعدك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالنسبة لابرار للامانة يمدحوها البنات بموضوع التجارب لكن ما احد افاد عن طريقتها بالتدريب : 17

تقريباً مدحو التدريب مع د. صفاء ومس ليلى هاشم

واستخيري زين والله يوفقك :-)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _Besh مشاهدة المشاركة
بنات ، أنا مستجدة ما أعرف متى نضيف وهل ينزل لنا جدول ونعدل عليه أو احنا نضيف كل موادنا بنفسنا؟ احنا المستجدات لسا ماتخصصنا حتى ايش نسوي ؟
حياك الله اختي

المفروض الحذف والاضافة يكون بعد اختبار القبول للقسم

واذا عندك اختبار قبول ولسه ما اختبرتي وتبغي تضيفين مواد لجدولك يصير ضيفي مواد عامة لجدولك احتياط

لكن اذا ما عندك اختبار قبول وتخصصتي يصير تنزلي مواد التخصص قراءة 1 وكتابة 1 واستماع وتحدث 1 + ثقافة + التحرير الكتابي

والعادة من اول ما تخصصين انتي تنزلين جدولك بنفسك وخلاص تعتمدي على حالك من اول ما تنزل ايقونة الحذف والاضافة تبداين باضافة المواد لجدولك وحذف اللي ما تناسبك منها

واطلعي على هالموضوع راح يساعدك : ||الطلاب والطالبات المستجدين في قسم اللغات الأوروبية حياكم الله وبياكم ||~

الله يوفقك :-)

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

التعديل الأخير تم بواسطة white rose ; 18-08-2013 الساعة 12:34 PM.
white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس