منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-02-2012, 11:59 PM   #19

s.w

استغفر الله

الصورة الرمزية s.w

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: english
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
البلد: ينــبـع
افتراضي رد: سؤال للي اخذ مناهج بحث وعداه بدرجة حلوة (انتساب) (ام حمدان انقذينا)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة white rose مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بالنسبة لاختيار موضوع البحث انا افتكر احترت كثير ورحت دورت على الروايات العالمية المترجمة للعربية وجلست اقرا منها واخترت رواية مشهورة بعد ما قريت النسخة المترجمة رحت للسمري تبعها في المواقع الادبيه وتكلمت عن الثيم الاساسي فيها وبعدين بحثث عن مقالات وثيسس تدعم هالثيم او مقالات تتكلم عن القضيه الاساسية ممكن تلاقي ناس تتكلم عن الثيم بشكل جيد وناس تعارضهم حاولي تجمعي مصادر من الطرفين المعارض والمتوافق معك وطبعا وانتي تدوري راح تلاقي كتب ومقالات كثيرة اختاري اهم الاشياء اللي تكون من مواقع تعليمية ولمن بحثت في هالمادة انا استخدمت :
1-قواعد بيانات الجامعة [ من هنا ]
2- باحث جوجل للكتب [ من هنا ]
3- الباحث العلمي للكتب من جوجل [ من هنا ]

واهم شي انك تمشي بالخطوات مع مس نجوى خطوة خطوة وتصححي خطواتك معاها بسرعة وترجعي ترسليها عشان تخلصي من بدري وترتاحي وفالكم جميعا الامتياز والفل مارك معاها ^_^
الله يسعدك ويعلي مقامك ويفرح قلبك انتي وكل اللي فادنا
جزاكم الله الف خير
كلاامك راائع وبصراحة ذحين بدات الصورة تتوضحلي بس فيه اسئلة لسا في بالي اول ماارتبها يصير احطها لو مافي مانع لاني انا في شغلة البحث زيرو بس ربي يسهل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عموما لي عودة للموضوع
لكم كل الحبنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع s.w  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةاستغفر الله العظيم واتوب اليه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

s.w غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس