منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-05-2011, 02:31 PM   #6

سنفورة موت

كل عام وأنتمـ {بخير}

الصورة الرمزية سنفورة موت

التخصص: تربيه خاصه ^صعوبات تعلم ^
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: اراد ان يكسر غروري فكسر غرور كل العائله دون ان يعلم ,دعوه لكسر الغرور بطريقة مختل

.مررة الحمدالله على النعمة
امكن انا كنت زمان ماعرف شي عن ذوي الاحتياجات الخاصه بس تعرفوا اني اللحين من طلاب تربيه خاصه فاكيد اكون تعلمت عنهم وتعاملت بعد عرفت قصص واقعيه من اهل وكل شي عنهم بجميع فئات التربيه خاصه <توحد _اعاقه عقليه_اعاقه حركيه_اعاقه سمعيه _بصريه صوبات تعلم وهذا تحصصي والحمدالله على كل شي ترى والله هما زينا وامكن يكونوا احسن مني باتكلم عن حالي وهما مايحبون احد يشفق عليهم بالذات يحبوا احد يعاملهم على طبيعتهم يالله صراحه اول مابديت ادرسهم كنت اخاف وكنت بس تدمع عيني من الي اشوفه يعني صور تدمع عيون الكافر عليها كيف احنا المسلمين بس اللحين الحمدالله بس صح لازم يكون فيهاا صبر ولين اللحين انا مااقدر اتحمل لاني من جد ام دمعه على قول صحباتي

بس من جد سردك للقصه روعه ربي يسعد قلبك ويحميك ويحققلك اللي بالك يارب
واممم من جد نفسي اتعرف عليك شخصباا حبيتك من كل قلبي ....
ووالله الانسان ضعيف مررةه ليش الغرور انا اشوف بنات معانا ذابحهم الغرور على ايش ؟؟!!كلنا راجعين لطين

وان شاءالله يحقق اللي فبالك ياقلبي <<وترى ماعرف قصتك من البدايه
ويخليك ابوكي واخوانك والله لايحرمكي منهم

توقيع سنفورة موت  

آسًتٌغِفٌر آللهٌ آلٌعٍظًيّمٌ

التعديل الأخير تم بواسطة سنفورة موت ; 26-05-2011 الساعة 02:32 PM. سبب التعديل: نسيت اكتب شي ضروري*_*
سنفورة موت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس