منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-03-2013, 05:42 AM   #234

مدمن شاهي...

جامعي

الصورة الرمزية مدمن شاهي...

التخصص: تسويق
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: الثامن
افتراضي رد: ]|التدريب الصيفي أرامكو 2013 || لـ اِستفساراتكم هنا|[

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eva160 مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مشكوره على تفاعلك ومتابعتك معنا

بالصراحه احس تتدربي في ارامكو وتكسبي خبره منهم راح يفيدك في مستقبلك، باذن الله لما تتخرجي من الجامعه تبعك راح ينكتب في شهادتك الجامعيه انو انتي اتدربتي في ارامكو.

اعرف الاحساس الغربه والخوف لما تكوني بعيده عن اهلك وصحباتك، بس لا تخافي ان شاء الله راح تتعرفي على بنات في الشرقيه وفي قسمك.
ان شاء الله ازا ربنا كتب لي القبول للتدريب الصيفي بارامكو دي السنه انا مستعده اكون معاكي وتنبسطي ومااخليكي تبكي.

بخصوص الاقسام غير الهندسيه عايدي مو لازم تكشفي وجهك وهما مو مره متشددين ، ازا الموظفين شافوكي انسانه اجتماعيه وماتعملي حاجز بينك وبينهم وضعك راح يكون تمام.

اكيد راح يدوكي شغل فيها كرف وراح تنبسطي عليها. بالصراحه معظم البنات اللي اتعرفت عليهم وكان تدريبهم تعاوني من العام الماضي ( الحمدلله انا الى ان متواصله معاهم) الحمدلله كان نسبة تقييمهم 98٪ وفوق من القسم تبعهم.

لا تخافي زي ماقلت لك خليكي انسانه اجتماعيه مع الموظفين والموظفات ، اسألي وطفشي اللي عندك في المكتب، ازا لاحظتي تقييمك فيها ظلم تقدري تعملي شكوى او تطلبي تقييم من جديد.

بالتوفيق وان شاء الله نسمع منك اخبار حلوه عن تجربتك
بالنسبة للحجاب هناك حرية كاملة للموظفين وطلاب التدريب يعني كلاً على كيفه يلبس اللي يلبس

وعموما اهم شيء عندنا بارامكو هو الدوام واحترام الوقت فقط

مدمن شاهي... غير متواجد حالياً