منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-08-2012, 05:52 AM   #39

abukaled5

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: لغات اوروبية - انجليزي (لغة)
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
البلد: منطقة مكة المكرمة
افتراضي رد: ✿*゚¨゚| مُبــــــارك لِـ أخونـآ abukaled5 فرحـة التخـرج |゚¨゚*✿

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الal-harbiحربي مشاهدة المشاركة
الاستاذ القدير ابو خالد

الف الف الف الف مبروك

الله يوفقك الله يسعدك يااارب

الكل هنا يقول ماننسى وقفاتك والله معهم حق لان جمايلك ومعروفك علينا منحوت على صخر لن تمحو السنين والايام

ابو خااالد ياما وياما أسعدتنا وفرحتنا بما تنقله لنا من معلومات عن الدورات ونحن في بيوتنا فانت اللي تاخذ المعلومات وتوصلها بتقارير ونعلم انه عمل لن يقوم به الا ابو خالد وامثاله الرجال الكرام اللي يحبون لغيرهم مايحبونه ويتمنونه لأنفسهم

استاذنا الفاضل تخرجك اليوم تخرج للكل وفرحك اليوم فرح للكل لان حقيقه مايسعدك يسعدنا كم تمنينا وصول هذا اليوم الذي نشوفك به خريج فهااااهو وصل بفضل من الله عز وجل وكرمه فأألف ألف ترليون مبروك وأدامها الله من نجاحات .

أخوك . عبدالله الحربي
يا هلا ويا مرحبا بك أخوي عبد الله

والله يبارك فيك ويغليك

وما أستاهل ولا أحد يستاهل شيء على ما نسويه في هالمنتدى هذا واجب كل عضو ولو سمحت لكم ضروفكم كان شفنا ما هو أروع وأجمل من ذلك والواجب وأنا أخوك ما عليه شكر

شرف لي إني قابلتك إنت وشرواك من الرجال الطيبين ~~ باقي ترا ما راحو

وصدقني فرحتي إلى الأن ما لها طعم عندي ولا راح تكتمل فرحتي إلا إذا شفتكم جميعا متخرجين

وتقبل تحياتي أخوي الغالي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad2oo8 مشاهدة المشاركة
ماشاء الله وش هالاخبار الطيبة اللي تسر يارب لك الحمد الف الف الف مبروك اخوي ابو خالد هذا التخرج واسأل الله لك التوفيق بحياتك العلمية
يعلم الله فرحت لك من كل قلبي لانك انسان طيب ولا انسي وقفاتك مع الكل بنقل المفيد لنا
يا هلا بك أخوي حمد

والله يبارك في عمرك

والفرحة لنا بتكون بتعيينك إن شاء الله وحنا من وراك بإذن الله

بارك الله فيك استاذ حمد

توقيع abukaled5  

abukaled5 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس