منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-12-2009, 02:54 AM   #3

الغلا الطاير

جامعي

التخصص: ادارة اعمال دولية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس
افتراضي رد: كل ما يتعلق بالدورات التأهيلية من ملاحظات وامور مهمة للمواد (211-212-213)

ا[size="5"]لسلا م عليكم ورحمة الله وبركاته ... انا حابه افيدكم بس ما اعرف اذا البنات نفس الاولاد بس راح اقول اللي عندي لاني حضرت الدوره كلها ما شاء الله علي (: ...
المهم اولا نبدأ بماده الكتابه اختبارها راح يكون فقط انكم تكتبون موضوعين مختلفين يعني مثلا راح يقلك اكتب عن الام وموضوع ثاني مثلا عن وسائل المواصلات بسسسسس ما في لا جرامر ولاااا ش ذا اخر قرار عاد دا للبنات مادري على الاولاد طبعا تبدأو بالموضوع (ملاحظه ) العنوان فقط كل كلمه فيه تكون كابيتل لتر ماعدا حروف الجر مثل My Lovely Mother وفي ملاحظه the اذا جات بالبدايه تكتبوها كبتل ام ا اذا جت بالنص تكتب سمول وابعددو عن العناوين الا مختصره مثلا Mother او spots كذا ما ينفع لازم زي طريقة العنوان الا كاتبته انا واصصصصصصحكم ابدا لا تضعون العنوان بين لا اقواس ولا شرطات ولاا شي ترى بتنقصون
نجي للموضوع طبعا خطوات كتابة الموضوع مهمممممه 1تكتبو الفكره العامه زي مثلا االامهات اكثر شخص مهم في حياة اي واحد (طبعا بالانجليزي )
2الخطوه الثانيه تكتبو 3 افكار رئيسيه وكل فكره تبداو تتحدثو عنها زي مثلا الافكار الرئيسيه انها صبوره , جميله , طبخها حلو وتبدأو تتكلمو عن كل فقره هي ليش صبوره طبعا بذكر موقف او اثنين وهكذا
3 اخيره النهايه طبعا لااززم تبدأ ب finally or at the end زي مثلا اخيرا انا دائما ادعي الله لكي يبقيلي هيا على قيد الحياة لانني من غيرها لا استطيع ان افعل اي شئ .. طبعا انا باقول كله بالعربي عشان ينفهم
طبعا دا بالنسبه للرايتيننق

الغلا الطاير غير متواجد حالياً