منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-11-2009, 12:12 AM   #5

الزيتونة

مشرفة سابقة

الصورة الرمزية الزيتونة

التخصص: اللغات الاوربية (English)
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس
افتراضي رد: ندائي الخاص للمستويات المتقدمة شوفوا اخطائي وين فيwriting

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my-nana مشاهدة المشاركة
أختي الزيتونه والله أنا وإنت في الهوا سوا بس لاحظت أخطاء وحبيت أوضحها لك وأتمنى ماتزعلي من تدخلي
أولا / العنوان لازم تنكتب بداية كل كلمه فيه بالكابيتل بس الand مدري هل يشملها ذلك والا لا
ثانيا/ لازم تحطي فراغ في بداية البراجراف قد ثلاث كلمات وتبدي ويكون متواصل الجمل ورى بعض مايفصل بينها إلا الفاصله أقصد ماتبدي أي جمله من بداية سطر جديد والسطر اللي قبله ماكملتيه
ثالثا/ إنت كتبت بنهاية كل جمله نقطه ,لا أكتبي فاصله والنقطه فقط بنهاية البرجراف
رابعا/عند بداية أي جمله في البراجراف لاززززززم تكون أول كلمه أول حرف لها بالكابيتل حتى ولو كانت حرف ربط -ضمير و........الخ
خامسا/ الإختصارات نصيحه لاتقربي منها مثل don't أكتبيها do not للأن أغلب الأخطاء فيها إنتي جبتيها صح بس مع السرعه راح يلتبس عليك الأمر وتقعي بالخطأ من دون قصد
إنتظري التصحيح ومعليش ع التدخل بس محبه مني لك أنبهك
وأي شي غلطت فيه إن شاء الله البنات بيعدلوه لي ولك
My nana استغربت حقيقة من كلمتك "اتمنى ماتزعلي من تدخلي"!! أي تدخل تقصدين أنت جالسة تساعديني بالعكس نانا أحنا محتاجين لبعض وأنا عن نفسي شكرتك من اعماق قلبي ودعيتلك كثير كونك بتساعديني واتمنى ارد لك الجميل هذا يوم من الايام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوملاحظاتك اكيد راح انتبه لها المرة الجاية بإذن الله
شكرا لك ياقمر

الزيتونة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس