منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-02-2010, 02:43 AM   #12

وهقـه

استغفركـ ربي ..

التخصص: بدووون
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: خبرتكم وفائدتكم وفزعتكم ياخطه أ

مرررره جميلة خطه أ انا كنت ماشيه فيها السمستر الأول والحمدلله نجحت فـ4 مواد وحملت وحده اللي هيا العربي بس بشكل عام الخطه سهله وممتعه رغم ان تحتاج لصبر لأن راح يكون فيها كرف زي مثلا ان المواد كثير والإختبارات ورا بعض لكن جدآآآ ممتعه لو درتوها بحب كأنكم لس في الثنوي نحو ودين وحاسب وانلقش ورياضيات كلهــآ مواد سبق للطالبه دراستها وكانت ممتعه وخاصة الرياضيات يمكن كثير بنات يكتأبوو من اسمه لكـــــن جدااااا ممتع وسهل لو انتواا بإنتظام تذاكروونه وفيه تشويق اصلا هو الاختبار الوحيد اللي احس بمتعه لماا يكون عندي لأني احس انوو يقيس قدراتي منجد والحاسب مررررررره تاافه ولازم تجيبوو فيه 90 وفووق حتى لو ماذاكرتوو في البيت اهم شي تركيزكم وتطبيقكم مع الاستاذه والثقافه ماده يمكن تلاقوو فأول كم صفحه منها صعوبه لدرجة انكم ممكن تكرهوو الماده وتعتقدونها صعبه بس لماا تتعمقوواا فيها وتذاكرووها دايما ولو لمجر قراءة بس بتمعن وتركيز راح تحسوو بمتعتها اصلا راح تحسوو انها ماده من كثر ماهي سهله بس تبغوها ترفع المعدل هيا والحاسب الانقلش <--- غمي عن التعريف والكل عندوو تجاربه وانطباعاته اللي يمكن تكون سلبية او ايجابيه *_* وماظنيت فيه احد تجربته ايجابيه بحت امــآ العربي هنا الصدمه لان الماده ممتعه وسهله وراح تحسي ان فيها تجاوب من ناحيتك كونك بنت ادبي لان اصلا دراسة الادبي اغلبها في العربي لكن للأسف كثير وقواعده كثيره وجـــــدآآ سهل بس يبغالوو شدة حييل محترمه واصحكم تركنوو على جنب وتظنواا ان ماده سهله لأن للأسف على العكس تماام يمكن الرياضيات اسهل منه ولو استهترتوو في العربي لاتستبعدوو الرسووب انا كان باقيلي 4 درجات وانجح ولارفعووني هياا بجـد انصحكم لاتهملوو ............. وبس تشكوورآتي

توقيع وهقـه  

اللهـٍםـ يـا םـؤنس ڪّل [ ۋבـَـَيـَכ ] ۋيا صاבـَب ڪل فرِيد يا ق'ـَـَريباً غ'ـَـِير بـ۶ـيد ياغ'ِـَاآلباً غ'َـَير םـٍغلۋب يـِـًا بديع السـםـٍـٍۋات ۋالأرض ياذا الجلال ۋالإڪراםـ لاإلـﮧ إلا أטּـَـَت / اللهـٍםـ ڪـٍـٍטּ لنـِـِا ۋلا تڪّـِـِטּ ۶'ِـَلينـا اللهـٍםـ اّرבـٍםـٍنـِا فأنت بنـَـَا رآבـٍםـ ۋلا تعذبنـَـَا فأنت ۶ـِلينا ق'ِـِـَـَاآכر
ــϞـًـًـًـًـًـًـًـــ●◦

وهقـه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس