منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-10-2009, 01:08 AM   #20

nona.7

في تحطيم مستمر

الصورة الرمزية nona.7

التخصص: Information Technology
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: التاسع
افتراضي رد: ساعدووني في اساليب =..(

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاوووية جداوووية مشاهدة المشاركة
ههههههه يااادي النيلة على سمر الطاهر ما شاء الله أي أحد يتخصص حاسب على طول يعرفها خخخخخخخ
خخخخخخخ ماحد مقصر الكل يتكلم عنها

عموما يا قلبو أنا اخذت معاها أساليب ، تراها مو سيئة لديك الدرجة لا تخافي عااااادي هي أحيانا ترفع ضغط
ك مع فلسفتها الزايدة وحتحوووسي ويجيكي النوم في كل كلاساتها مع الاسلوب الممل بس ما عليكي ..اساسا لو بتعتمدي على شرحها تتعبي .. اعتمدي على نفسك :)
منجددد اوردي من اول محاضره جاني النوم وبس كنت اهز راسي <<]يعنينو فاهمه وانا مو داريه اش القصه ..

اهو بدأت ازاكر من دحين واعتمد على نفسينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وعلى فكرة ترى مادة الأساليب دي مررررررره ما لها داعي أبدا ما لها علاقة بالكمبيوتر ، هي مادة زي ما تقولي أنو كيف تسوي بحث وكيف تكتبي ريسيرش وكيف تختاري كتب تساعدك في كتابة بحث وتقرير وكيف تقيمي الكتب وكلام زي كدا ..

ملاحظه منجد مال اومها دااعي

ما ادري ايش دخلو في الحاسب بس مشي حالك خخخخخ

ونقطة مهمممممة قالوها البنات ، خليكي مسنترة عند مكتبها شوفي آخر الأخبار لأنو تجيها هبقات فجأة تغير رأيها .. وأهم شي ركززي على الاشياء اللي تطلبها لأنها مرره تدقق ، ومنجد لما تقولك اكتبي بالأسود والأبيض فأحسن لك تكتبي بالأسود والأبيض ولا تجربي اللون الرمادي لأنو بتنقصي عشرة درجات بقدرة قادر هههههههه

عموما الله يوفقك المنهج مالو كتاب كلها عروض بوربوينت وملخصات :)
مررررا يسلمووو على الادفااايسز المررا مفيده يعطييكي العافيه قلبو..

توقيع nona.7  

nona.7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس