منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-12-2011, 03:23 AM   #111

بهار

يارب رحمتك و توفيقك..

الصورة الرمزية بهار

التخصص: إدارة عامة/إدارة التنظيم والتطوير الاداري
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
افتراضي رد: جداول الاختبارات النهائية و الأماكـــن لِلإنتظام و الإنتسـاب للفصل الاول 1432-143

بنات فتحت الاودس ولقيت انو الحذف والاضافه مو مدرج عندي من الخيارات مدري وين طار ايش اسوي غلطت واضفت مادة السيرة النبويه والخلفاء الراشدين وانصدمت فيها مدررري بس نفسي اغيرها لعلم نفس نمو ايش الحل ؟؟
وبالنسبة للجدول الله يرضى عليكم ممكن بس اللي زي جدولي تقولي متى اختباري انا عندي ثقافه4 شعبة 3 وعندي قراءة 212 شعبه 2 وكتابه 216 شعبه 1 الله يوفقكم اللي زيي ياليت بس تقولى متى الموعد لاني بصراحه مااعرف كيف تطلعوه وبصراحه مرررره لخبطه ايش دا كل شويه اشوف وحده فيكم تقول انو اختبار القراءة 212 غير اللي تقول تاريخ 9 واللي تقول تاريخ 17 وحتى الثقافه 4 الله يحفظكم انا انتساب وحابه تساعدوني اني اعرف اوقات اختباراتي وكمان حابه اسألكم عن المحاظرات المسجله على موقع الجامعه هل تعتبر قديمه ولا لا لاني في مادة الكتابه مع مس مايا بس لقيت في موقع الجامعه اللي فيه محاظرات لقيت لمس حنان وانبسطت واعتقد انها بس ثلاث مقاطع فبليز ممكن احد يفيدني ؟؟
ومشكورين وبالتوفيق للجميع

بهار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس