منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-08-2013, 01:16 PM   #12

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: بخصوص مواد السمستر الثالث

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسه سوشي مشاهدة المشاركة
شكرا لكك عالرد ..
ربي يسعدكك
امين وبالتوفيق لك يارب
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
العفو اختي واياك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ربي يبارك فيك وينور بصيرتك :-)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Engy93 مشاهدة المشاركة
أختِ وايت روز ،، لو مشيت عالخطة ونزلت هالترم مواد عامة اللي هي:ثقافة2 و مقدمة في العلوم الطبيعية وما نزلت الشباب وقيم المواطنة
بكذا راح يتطلب مني زيادة ترم بعدين ولا يمدي ادرسها بأي ترم جاي؟ #قسم لغة فرنسية#

وتنصحني ما ادرس غير مواد التخصص هالترم الثالث؟
أهلا اختي

لا يمديك تدرسينها بعدين مع مواد التخصص وعادي تزيدين وتنقصين بالمواد طالما انك عديتي السنة التحضيرية فلك مطلق الحرية بالاضافة والحذف

المواد العامة والاجبارية تدرسينها مع مواد التخصص عشان لا قدر الله لو صار اي نقص بالدرجات في مواد التخصص يصير المواد العامة ترفعك وما تنقص معدلك كثير وبنفس الوقت نختار مواد خفيفة عشان يمديك تركزين بمواد التخصص وتعطينها حقها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Engy93 مشاهدة المشاركة
+ لما شفت خطة قسم اللغة الفرنسية ما لقيت مادة اللغة العربية ،يعني ماراح ادرسها؟
الخطة اللي عندي 1432/1433 .. من فين اجيب الجديدة؟ ^^
الخطة اللي عندك هيا نفسها اللي على موقع الجامعة : هنـــــــــــــآ

والعادة تدرسين التحرير الكتابي لانها متطلب الكلية مو القسم فاحتمال تكون سقطت سهوًا

الله يوفقك :-)

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس