منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-10-2010, 09:11 PM   #27

HaMaD2oO8

متوقع تخرجه ،، الحلم قريب

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
افتراضي رد: وداعا يا جامعتي .. فالكتاب واضح من عنوانه

اشكركم اخواني جميعا على المرور فوالله اني أحببتكم جميعا وهذا هو عزاءي الوحيد في جامعتي الموقرة .. اخواني تركي للجامعة لم يكن احباط لي والله إنما أعلنت الرحيل وذلك لأسلوب تلك الجامعة ومن يقول ان الظلم يوجد في جميع الجامعات أقسم بالله العظيم وفي أحد جامعاتنا طلاب الانتظام دخلو اختبار مادة الاستماع والمكلوب منهم فقط وحدتين .. وهاهم يتخرجون وبمعدلات مرتفه .. أما نحن هنا فوالله انني مجتهد وأنا مٍْْـٍْْ???????ـٍْْنٍْْ خارج جده يعني رسوم وايجار وكتب ودروس ل? أريد ان يأتي شخص وينسف كل ماكان بمزاجية وتخلف .. والله لو كنت مٍْْـٍْْ???????ـٍْْنٍْْ أهل جده لاتسمريت وأعلنت التحدي مع الدكاتره وساقوم بمراجعة أوراق الامتحان لكن ربما في الأمر خيره .. وأنا أعلنت الرحيل لحاجة في نفسي وساعود لكم بإذن الواحد أحد بعد ثلاث سنوات لكي احكي لكم لماذا انسحبت ولماذا عدت لكم بعد .. اخواني أرجوا ان ل? يحبط موضوعي أحدا منكم اجتهدوا وستحصلون على مبتعاكم بإذن ‏??اللـٍْْ???????ـٍْْهُِ فنحن هنا اخوان وزملاء دراسة وشاكون متواجد معكم لاعطاء النصاءح الى ماقبل المستوئ الخامس

HaMaD2oO8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس