الموضوع: أيهما أفضــل ..~
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-08-2010, 02:38 PM   #2

CrEaTiVe4ever

كلمة المستحيل ممنوعة عندي

الصورة الرمزية CrEaTiVe4ever

التخصص: IT ..
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي رد: أيهما أفضــل ..~

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شوفي ياشوقر .. أنا ماني متخصصة زيي زيك بس عندي ترم صيفي وحعدي ان شاء الله ومن ثم حااسب <<أحد سألك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

بس حبيت أعطيكي عرض بوربوينت يوضحلك الفرق بالتفصيل بين قسم علوم الحاسب ونظم المعلومات لأنو مرررررررررررررة فادني كثير وحبيت أفيد زي ما إستفدت وللمعلومية منقول ويشكر المهندس على ماقدم Press Here

وبعدين بالنسبة للخوارزميات فاكرة في سنة 3 ثانوي مو أخذنا الخوارزميات اللي هيا المخرجات والمعالجة والمدخلات زي كذا الخوارزميات .. والله أعلم إذا كان خطأ أكيد حيفيدوك الشباب ويفهموك ويصححولي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والتخصص المطلوب حالياً تقنية المعلومات اللي هوا الـ[it] والأشمل اللي تخرجي منو عـــــــــــــــــالمة حاسب علوم الحاسب اللي هوا الـ[cs] ..

هذا والله أعلم ... أعطيتك كل اللي أعرفو وأتمنى إنو إذا كان فيه شيء خطأ يتصحح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أتمنى أكون أفدتك لو بشيء بسيط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

see ya

توقيع CrEaTiVe4ever  

قال تعالى: [وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ]
*
[قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ]

*
[فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا]

CrEaTiVe4ever غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس