منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-09-2010, 09:41 PM   #63

رغد محمد

الصورة الرمزية رغد محمد

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: !!*English*!!
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: العِـــيدْ عِنْدِيْ غِيـــــــــــــــــرْ!!! تِفَضَّلوا حَيَاكُمْ اللّــــه....

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مني يغار الورد مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يسعدلي قلبكـ رغوودة والله ضحكت وفرحت من قلب من جد عيدية غير ياالا ارسلي لي الطقم الالماس >>امم لاايش تلبسيه يااوردة لا ايش خلاص بخلي امي تلبسه <<ادخل جو كثير هع هع هع
طيب لو ابغا سيارة شحن القى عندك >>مدري ايش اعاني منه هههههههههههههههههههههههههههههه
وربي منجد عيدك غير يحفظك ربييـ
وكل سنة وانتي بصحة وسلامة وعافية يارب العالمين آآمين:)

يسعدلي قلبكِ الأبيض ياعسسسسسسسسسسسسسل إنتِ ....

أهم شي ..إنك تفرحي وتنبسطي وتستانسي من كل أعماق قلبكِ ..

هو دا المطلووووووب ...

ياقلبي أنا...ولا يهمكِ إن شاء الله الطقوم جاية لكم عن طريق شركة فيدكـــــــــس ...

لكِ ..ولأمكِ العسل ..ولأخواتكِ... وخالاتكِ بعد ...آآآآآآآمري بس ...>>خذي راحتك وعيشي الأجواء مثلي تمااااااااااااااااااااااااام ...ههههههههههههه

وه..وه..وه.. بس هذا إلي تبيه ...ولااااااااااا يهمكِ أنا قلت لكم ياجماعة الخير واااااااجد والحمد لله ..الله لايغير على حالي قولوا آآآآآآآآآآمين ..>>علشان تعطيكم العيدية السنة الجاية إن شاء الله ..

بس تعالي هنا ..وش تبين بسيارة الشحن الله يسامحك بس ..>>أصلاً هي ماعرفت وش هي سيارة الشحن>> خبرك هي عايشة في عز فبحثت في قوقل وبعدين عرفت ...>>فعلاً إنتِ وش تعانين منه هههههههههههههههههههههههههه
بس إذا مصّرة مرررة إلا تبينها شوفي هذه وإن شاء الله تعجبكِ ..

كله إلا حبايب قلبي ...
بس أنا عندي راي لكِ ..وش رايك بهذه السيارة ؟؟؟!!!!!

ترى هذه اسمها بوقاتي ..

بالله وش رايك فيها ..حماااااااااااااااااااااااااااااااااااااس وبنوتة كمان ...

الله يعطيكِ خيرها ويكفيكِ شرها ياااااااااااارب ..

ولو تامري على شي انا حااااااااضرة ..

وكل عام وأنتِ غلى الله أقرب اكثر وأكثر ...

رغووووووووودة ..

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رغد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس