منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-08-2013, 10:25 PM   #21

just besho

جامعي

التخصص: اقتصاد منزلي تربوي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
افتراضي رد: تجآرب الدفعات السابقة في السنة التحضيرية - اداري *مهم*

اهلا هوف عاد انتي زيي بنفس وفرعي ونفس خطتي السنه الي راحت اول م انقبلت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شوفي ي عسوله راح اقولك اول شئ عن فرع السلامه جداً حلو والمباني قريبه من بعضها ونظيفه ومرتبه ..
ب النسبه للأستاذات جداً جداً رائعات نبدأ ب الانقلش من كرهي اقصد حبي الزايد له نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
احسنهم طبعاً مس نهله و مس سايما(بريطانيه) ومس شذى الغامدي ومس اماني ومس امل مليباري جداً متعاونات وحبوبات ..

الاحصاء درستني وحده معيده كنت م احضر لها ابداً كانت نفسيه عشانها حامل ومالها خلق تشرح >> نسيت اسمها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مهارات التفكير د صفيه تركستاني جداً رائعه وتشرح كلمه كلمه بس كلاسها يجيب ليه النوم مدري ليه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مهارات الاتصال استاذه ايمان العصلاني مرره مرره متعاونه وشرحها حلو وكلاسها حماس .. >> اول دوري م فيه اختبار فتتوزع 30 درجه على التكاليف بس سهله لاتشيلي همنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خطه أ
الرياضيات استاذه رانيا الغامدي مره مره كويسه شرحها يثبت في العقل على طول ههههههههههههه
حاسب استاذه ساميه السفري مررره حبوبه وعسوله وتساعد كثيررر
ثقافه ماده سهله ومحاضرتها قصيره بس لاتشيلي هم استاذاتها كلهم كويسين >> نسيت اسم الاستاذه هههههههههههههه
عربي فاطمه عبدالرحيم شحاده شرحها نوعا ما يمشي حاله وحاولي م تتأخري دقيقه عن المحاضره لان هذا الي يهمها بس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هذا كل الي عندي بخصوص المواد والاستاذات اي شئ عندك اسألي انا في الخدمه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

>> دعواتك ليه انقبل التخصص الي ابيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

just besho غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس