منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-05-2014, 10:24 PM   #4

TheGirl

I Can See The Black Star

الصورة الرمزية TheGirl

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English ♉
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس
البلد: جــــدة
افتراضي رد: كيفية مذاكرة الأدب 341

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mero ab مشاهدة المشاركة
القصص كلها معانا ال 4

الشعر 4 معانا
aunt jennifer's tigers
a narrow fellow in the grass
the victims
the night wind

الدراما راح يجي ايساي

معانا كاتب الدراما و الكاتبه ادريانا رتش تحفظي اعمالهم و حياتهم
لا تنسيني من دعائك و ملخصاتك ادا عندك لول
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة white rose مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العآفية اختي الكريمة تم نقل الاقتبآس الى الخلاصة بوركتي

والله يعوضك اختي صاحبة الموضوع بالدرجة العالية هالمرة وبالنسبة للمذاكرة وللمادة في البداية تذاكري الالمنت [ الالمنت هو اساسيات اللي تركزي عليها بكل نوع من انواع الادب لانو يتكلم عن مكونات كل نوع وعليه بتكون الاسئلة بكل مواد الادب ] لكل عنصر سواء للشعر او القصة او المسرحية [ واكثر شيء بيركزو عليه الثيم والسيتنغ والشخصيات والسمري خاصة في القصة والمسرحية ] وحسب انتي ناوية تبدأي بايش بعدها تنتقلي لقراءة القصائد والنصوص وشروحاتها وتحفظي الالمنت واهم النقاط اللي تركز عليها المس بس طالما ما حضرتي الكلاسات يصير حاولي تركزي على الشروحات وتقرين بتعمق للامانة المادة تحتاج اقل شي اسبوعين وزيادة لكن اضغطي نفسك يوميآ وركزي زين

الحفظ والقراءة واحد لانك بالنهاية راح تكتبي من فهمك لكن حاولي انك تحطي نقاط باسلوبك لكل المنت من البداية رتبيه بعقلك لان مس ايمان تركز مرة على الكتابة وتدقق كثيييير على الرايتنغ فاحرصي زين معها وكمان الكتاب اللي تركز عليهم اقرائي عنهم زين وركزي

وشوفي هالموضوع رغم انه مختلف عنكم بالمنهج بس مرتبة فيه المستشارة قبل كل عنصر الالمنت الخاص فيه :

http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=495466

كمان هالموضوع راح يعطيك فكرة : http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=549705

الله يوفقك :-)

الله يسعد لي أيامكم يارب ماقصرتوا حبايب قلبي
بس عفواً البنات ماقالوا لي عن هذه النقطة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
- معانا كاتب الدراما و الكاتبه ادريانا رتش تحفظي اعمالهم و حياتهم -
ممكن تكتبي لي أسمائهم بالانجليزي عشان أسوي بحث عنهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أفتكر الترم اللي فات كان في حاجه اسمها الأوت لاين هذول بدلاً عنهم يعني ؟
وهل قالت شيء عن الأوت لاين لأن أنا ماشريت الكتاب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وكيف طريقة الايسي هل هي نفسها حقت الرايتنق وبشكل عام كيف أكتبها يعني ماني فاهمة الفكرة لأن ماسمعت المحاضرات أكتب عن القصة بمفهومي بس بطريقة الإيسي كذا ؟ ولا عن التحليل ولا كيف؟ :(
ومرة شكراً يارب تردين علي وتشوفين كلامي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع TheGirl  

Reading Stories Make You Believe In Miracles

TheGirl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس