منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-02-2013, 01:50 AM   #22

J o O o K i

إلى رحمة الله يا والدي

الصورة الرمزية J o O o K i

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: إدارة أعمال- إدارة وتنظيم الموارد البشرية
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: أفضل دكتور لمادة البحث والتدريب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sbc مشاهدة المشاركة
هههههههههههههه جوكر الله يصبرنا على سامي خااااان موارد بشريه انجليزي الظاهر هو دكتور الماده

وازيدك من الشعر بيت غير المنهج الترم الي فات يعني مالنا الا ملخصات الترم الاول السنه هذي

بس اما ماسبق زي قلته تغير ...

بالنسبه للقحطاني انا شايف واحد من الشباب الي علقوو فوق ما مدحه ويقوول هجوو منه الرد رقم (10)

انت اتاكد اول ..

عندي سؤال اقدر اضيف البحث والتدريب عن اي دكتوور

ولا فيه دكاتره مخصصين لكل مسار مثلا موارد بشريه

هل اقدر اضيف البحث والتدريب عن ناصر كدسه ؟؟؟..

هههههههه sbc ترى اضحك بس البال شارد .. ترى ماني ناقص فجعات ..
هذا الترم الاخير لي بإذن الله كله كوووم والمحاسبة 102 كووم ثاني .. وتيجي بعدها الموارد بشرية بالانجليزي واخر شي بحث وتدريب .. ومن مادرس سامي خان المادة وانا جالس افر في مواضيع الشباب عن الدكتور والحين تيجي تقول غير المنهج نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الله يصبرنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ترى اكيد سامي خان هو اللي يدرس الموارد البشرية بالانجليزي توني مشيك على اسماء الدكاترة .. هي كيف نتخارج معاه وهو ما يعرف عربي

وبخصوص البحث والتدريب .. كل من الدكاترة الافضال طلباتهم واااجد من السبعان او الغمري او دياب .. وقلت ما إلك الاالقحطاني نعرفه من قبل مع انه مزاجي وما ادري كيف راح يكون الوضع معاه .. واعرف طالب اخذ عنه بحث ومشيت اموره بس باخذ منه العلم قريبا كيف كانت اموره

شطحه ... شباب احد يعرف مدرس محاسبة 102 بجدة

J o O o K i غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس