منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-07-2008, 05:51 PM
الصورة الرمزية PACIFIC OCEAN

PACIFIC OCEAN PACIFIC OCEAN غير متواجد حالياً

Take it easy

الكلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: إدارة عامة تنفيذية
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول
البلد: منطقة الرياض
Arrow د. محمد ،، عاجل جداً سؤال عن المستجدات على الكتب المُقررة ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

أتصلت بمكتبة خوارزم عشان يرسلون لي الكتب . وبالعافية ابشركم رد علي موظف هندي الجنسية بعد أن مل صبري بالاتصال على جميع التحويلات .
طلبت منه بعض المواد اللي كنت ناوي آخذها صيفي .
قال لي : أصبر شهر أو شهر ونص بالكثير بتجي كتب جديدة ، لأن الكتب اللي عندنا قديمة وإذا تبي تأخذها ما فيه مشكلة !
قلت : قلت المشكلة مو عندي ولا عندك فيه دكتور يفصل وحنا نلبس . و كيف أصبر شهر أو شهر ونصف وعندي امتحانات الصيف بعد أقل من شهرين !
سألته : هل الكتب القديمة معنا لحد الصيفي والكتب الجديدة بتعتمد اعتباراً من السنة الأكاديمية الجاية ؟
قال لي : لا أعرف . أتصل بالتحويلة الفلانية .
أتصلت بجميع التحويلات لا أحد يرد علي .

د. محمد ،،
من الواضح أن الموظف الهندي لديه معلومة ولكن لا يعلم متى تطبيق الكتب الجديدة هل هو في الصيف أم في السنة القادمة ؟

آمل الإفادة من سعادتكم لأن وقت الدراسة الصيفية ضيق جداً والمواد ثقيلة نوعاً ما .
وكلي أمل و تفاؤل أن يكون للطالب شيء من الاعتبار ، لأنه إن تأكد ذلك فمن المحزن أن يكون الطالب "صاحب الشأن" آخر من يعلم !

قد يقول البعض ، وش الحرص الزايد ؟
ولو سكتنا قالوا إهمال ليش ما سألت وتحققت ؟ تبي دراسة بدون تعب ! يعني ناس أهم شيء من الرد المعاند نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذي الجملتين العرضية ليست موجهة لك يا دكتورنا القدير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تقبل فائق إحترامي وتقديري ،،

توقيع PACIFIC OCEAN  

Logic is Logic , and Truth is Truth
Logic may contain Truth
but Truth is not always necessarily Logic