منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-06-2012, 07:55 PM   #65

الفتى

جامعي

الصورة الرمزية الفتى

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: تعالوا ياخريجين أبيييكم

يا الله .. شفت أسماء أعضاء زمان ما شفتهم في الموضوع هذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أولاً أنا أحبكم في الله .. وعندي شعور بأنكم تموتون فيني ههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مشتاق لكم والله و نفسي ارجع اسجل من جديد بالجامعة لأن ظروفي الحين افضل بكثير من أول ..

الموووووووووووووووووووووووووووهم

1- كم فصل وسنه استغرقت في الدراسه

لحظه برجع للأودس .. كثير والله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يا حبيبي انا 04 وتخرجت 2012

بس للأمانه أنا أجلت خمس اترام لظروف والدتي الصحيه رحمها الله . يعني استغرقت 11 فصل خمس سنوات ونص نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

2- الى اي مدى تحس أنك متقن القراءه والاستماع والتحدث!يعني بروفيشنال!والا كيف!

بالقراءة جيد , بالإستماع جويد , التحدث اممممممم يعني نص ونص ..

3- معدلك لاهنت

أهم شي فوق 2 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

4- كم مره حملت مواد!

ياليتني قريت سؤالك قبل لا اقفل الأودس برجع أشوف كم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة تصدق أنا اللي يعرفني من الشباب

يسموني أبو النووووم وفي الأترام الأوله كنت أنام ويفوتني الأختبار و أحمل المواد ولا كنت اعرف ان فيه

اختبارات مؤجله لأني اكون منهار ومتحطم ومالي نفس اكلم احد وارضى بالنصيب واحمل .. اتوقع حملت

اكثر من 7 مواد . نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

5- كم اكثر مره حملت ماده وحده وكررت الرسوب فيها!

يا عمري على الرايتنق 2 و مقدمة بالأدب و اللغويات .. ذكريات الدكتور إحسان ياحليله ابو طاقيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

6- هل جات لحظه عصيبه فكرت تحول من هالقسم!متى!وكيف تغلبت على هالهواجيس!

لا مافكرت ابد اني احول من هالقسم , اصلا ماحد يقبلني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

7- في اي مستوى ارتحت نفسيا وحسيت أن التخرج صار قريب!

والله الحمدلله انا بفضل الله دائما مرتاح نفسيا ومن كثر ما انا مرتاح احيانا يفوتني الاختبار بسبب النوم .

8- هل هناك بوادر وظيفه!وخصوص المنتسبين!

انا دخلت الجامعة وانا موظف ولازلت موظف .

9- هل باقي عندك حماس تواصل دراسات عليا ! والا يالله الخراج بس!

والله تصدق اليومين اللي راحو ادخل قوقل وابحث عن جامعة تقبلني اكمل فيها الماستر بس والله ما اعتقد

ان فيه جامعة تقبل معدلي لتكملت الماستر مع ان الطموح والهمه عاليه بس ربك يكتب اللي فيه خير .

10- هل انت منتسب او منتظم!

منتسب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع الفتى  

لو سمحت

ناظر هنا و إقراء

((ربّنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربّنا ولا تحمل علينا إصرا كما حملته على الذين من قبلنا ربّنا ولا تحمّلنا ما لا طاقة لنا به واعف عنّا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين))

اللّهم اهدِنا فيمَن هَديْت و عافِنا فيمَن عافيْت و تَوَلَّنا فيمَن تَوَلَّيْت و بارِك لَنا فيما أَعْطَيْت و قِنا واصْرِف عَنَّا برحمتك شَرَّ ما قَضَيت إنك تَقضي ولا يُقضى عَليك انَّهُ لا يَذِّلُّ مَن والَيت وَلا يَعِزُّ من عادَيت

الفتى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس