منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-01-2012, 04:23 AM   #20

*Superstar*

محمد الزهراني

الصورة الرمزية *Superstar*

التخصص: لغات اوروبية - انجليزي (لغة)
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
افتراضي رد: نزلت درجه القراءه لطالبات الإنتســـاب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوري الغربيه مشاهدة المشاركة
وانا كماااااااان f

متحطممممممممممه مووووت

كرهت الانجلييييييييييزي !! والاستماع والتحدث متأكده انو كمان f

!!

حررام عليهم اسئلتهم صعععبه ومو لناس توها مبتدئه في التخصص!!!

اووووووووووف نفسيتي زففففففففت !!

ابغى احوووول لقسم ثاني لكن كل اللي حووولي رافضين !! بالقووه يبغون يقنعووني اني قدها!! وانا عارفه نفسي دامني مانجحت الحين خلاص ماراح انجح بعدين!!
لا مو شرط بس انتي شدي حيلك والله ماراح يضيعلك تعب
وبعدين مجرد دخولك لقسم الانجليزي لللللللللاسف الدكاتره بصفه عامه سواء عندنا والا عندكم
منظورهم بالنسبه لنا احنا يالطلبه او الطالبات انك ملم باللغه وفاهمها وممارسها بغض النظر انك مبتدئ او غير مبتدئ

وبعدين لاتحولي لقسم ثاني ترى اللي رفضوا انك تحولي معاهم حق ,,, انتي بتدرسي في تخصص قوي وله مستقبل وفائده لك (لشخصك) وانتي إن شاء الله قدها
ومو معنى انك الحين مانجحت يعني وقفت الدنيا,,, لا بالعكس خلي هذا السبب يكون دافع قوي لك للاترام الجايه

انا والله رسبت في 214 عند طارق سيده يمكن الزملاء يعرفون كيف اسئلته -- تحطمت وانصدمت ,,, لكن حطيت في باللي اللي تخرجوا مو احسن مني يعني عندهم عقل وانا ماعندي
شديت حيلي والحمدلله الحين في المستوى السادس وماشيه اموري وازيدك من الشعر بيت انا اخر تفكيري النجاح انا اول تفكيري المعدل
نصيحه حطي في بالك حاجتين
1 المعدل اول همك قبل النجاح
2 هذا f انك ماتشوفه مره ثانيه لانه يشوه منظر وشكل الدرجات

صدقوني اللي يحط في باله الحاجتين هذي ياشباب ويابنات راح يتغير وضعه للاحسن وجربوا وانتم راح تلاحظوا هالتغيير

*Superstar* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس