منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-09-2013, 02:19 PM   #4

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: الجدول لسة مانزل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي الكبير مشاهدة المشاركة
الله يجزيكي خير اختي
انا انتساب ، اختبرت اختبار القبول ومن الاستلام الاكاديمي الشامل لقيت التخصص لغة انجليزية
واياك عزيزتي الله يرضى عنك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تمام دامك انتساب اجل راسلي مس جميلة مشطاطي راح تساعدك بالجدول عن طريق الايميل

واذا ما سددتي سددي قبل لا تراسلين مس جميلة عشان تقدر تضيف لك المواد لجدولك لانو لو مو مسددة ما راح تقدر تضيف لك من عندها

وبإذن الله راح تساعدك وما راح تقصر معك

وعادة بالانتساب اذا طلع لك انت غير مسجل في الفصل الدراسي الحالي معناه انو ما نزل لك اي جدول

ويبغالك انتي تضيفين وتحذفين وتعملي جدولك الخاص بك من خانة الحذف والاضافة وهالموضوع يشرح لك الخطوات : بالصور شرح الحذف والاضافة

الله يوفقك :-)

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس