منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-11-2014, 12:42 AM   #459

شرووق

يارب اتخرج على خير ..~

الصورة الرمزية شرووق

التخصص: ع ـــربــي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي رد: تَرَى ـآ اِلذِكْرَى وِلَو-حِلْوَه- طِآرِيهَآ●} يـهِدْ آلْحِيييلْ ..ّ

مساء الخير عالجميع
احساس غريب جاني لما دخلت المنتدى ذكريات على الم على فرح اشياء ملخبطه في بعض
بداية دخولي المنتدى 2009 سنه أولى جامعه كنت على طول في المنتدى أيامها كان في قسم الوناسه او شي زي كدا
ايام بجد كانت حلوه ألعاب ومسابقات ووناسه
لندنية ومتأخرة وايد وفنو وبلس و مافهمت الناس وليوناردو و روميو وعباطه وبيوكيمائيه ورغد محمد وتويتي
عصرت مخي علشان اتذكر الباقي هههههههههههه كثيرين ماشاءالله بس للأسف مره ناسيه
كانوا طلاب سنه تحضيرية سبحان الله عدت السنين عاد ياهما عاطلين زيي ياكملو ماشاءلله دراسات عليا او متوظفين
الله يوفق الجميع يارب
سنين وانا في دا المنتدى كبرت فيه وتعلمت منو أشياء مره كثير
وانا اقرأ مشاركاتي ماعررفت حالي أسلوبي كان غير أقول في نفسي معقوله كنت كدا عاد سبحان الله
المنتدى الوحيد اللي مانسيت اليوزر تبعو علشان ارجع لنفسي القديمة
حوالي 7 سنين عمممممممر من عمري وانا هنا بجد شي مو بسيط كان في عضو يكتب في قسم نبض الحروف يموتني ضحك كل ربع ساعه فاتح موضوع والمشرفة ورآه تقفل وهوا يفتح وهيا تقفل واخطاء إملائية بالهبل بجد كان تحفه وكمان في عضوه تكتب في العام اسمها من اين لك هذا كتابتها جميله وفي عضو اسمه مجبور افارقها اعتقد حاجه زي كدا أسلوبه يضحك بس مواضيعه هادفه وحلوه وامير القلوب مواضيعه حلوه ورغد محمد الجميلة رغد احلا شي كان في المنتدى تعرفت عليها من خلال المنتدى وكانت من احلا الصدف شي جميل بجد ، وناس كثيره ماشاءالله كان المنتدى نشيط جدا
منتدى ماشاءالله رائع اهني القائمين عليه على هذا المجهود الجميلurl]

توقيع شرووق  

آلهيَّ../
ليّ أمنيه رآودتني آحلآم ..
وإنحدرٍتَ دموٍوٍع
و أرقتني بمآ لا أُطيق ..
وأثقلت قلباً لآ يحتملَ آلمزٍيد
ربّي بعظيم قدرتك
. ” خذهآ إليكّ “
” خذهآ إليكّ “
. ” خذهآ إليكّ “
.... • و قل : لهـا كُوني