منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-06-2010, 03:59 PM   #14

تميمي عسل

جامعي

التخصص: أعلام
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
افتراضي رد: تميمي عسل ......... اعتقدت لوهله بانك لست رجلا رشيد ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r o y a l مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله
الاخ / تميمي عسل هذا الموضوع خاص لك . قرات موضوعك وصدمني لوهله . لو ان كل من في القسم انسحبو للاصبح القسم خاويا على عروشه . كل الذين تراهم هنا وهناك هم طلاب مثلك ينجزون في بعض المواد وبعضها يحملونه . لماذا تريد الانسحاب مع اني لاارى في هذا القسم من صعوبة تذكر
كل الذين هنا حملو المواد مرة ومرتين ولكن ياتي هنا الاصرار والعزيمة . انا كنت مثلك اكره الانجليزي ولكن من خلال عملي في شركة بريطانية اصبح عندي بعض الخلفية عن اللغة فقررت ان اكمل تعليمي وذلك بدعم من مدير قسم التخطيط بالشركة وهو بريطاني الجنسية . اكملت دراستي لدرجة اني استطيع الغياب لاجل الامتحانات واصبح الرجل اذا غادر لبلده يحضر لي كتب ونحرها لتقوية اللغة بعدها وبحمد الله في الدنيا والاخرة انجزت. حملت الترم المضي الكتابة 1 مثلك ولكن هذا الترم استخدمت كل السبل الممكنة للنجاح وايضا بحمد الله تعالى نجحت بدرجة 86 ولعلوماتك لم اذاكر من الكتاب . ذاكرت من مذكرة كانت عندي عن طريق بريدي الالكتروني وبحمد الله تعالى لم تخرج الاسئلة عنها الا التعبير . لذلك اعتقد انه ليس من الرشد ومن قمة الجبن انسحابك من القسم بهذه الطريقة لاجل مادة تافهه مثل الكتابة . واخيرا نصيحتي لك ان لاتستسلم وتكمل ( عسى ان تكرهو شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا ). انا في جدة باذن الله تعالى ساحضر لاجلكم الدورات التاهيليه وسنفيدكم بحال احتجتم لشي بس اهم شي لاتنسحب اقرا المذكرة وستجد باذن الله ضالتك . القسم مرغوب واذا ذهبت لتاريخ ونحوه فان مشتقبلك لن يكون كاللغة الانجليزية . لاتقدم على خطوة تندم عليه طول عمرك وانا من ناحيتي ساكون تحت امرك ان احجت شي واولها خذ المذكرة واقراءها ترا والله ماحليت الا بعد الله ثم هي . اذا اردتها ارسل لي ايميلك عل الخاص وساوافيك بها .اما بالنسبة للتعبير انا ماكتبت الا سبع جمل ولله الحمد عطوني عليها ست درجات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة. اسال الله لكالسداد بالدنيا والاخره .................. اخوك r o y a l
حبيبي رويال انا معي دبلوم لغة انقليزية ومختبر اصعب من هذي الي يعطونا وعديتهم بالراحه
ليه هنا ماعديت ؟!!! هذا الي خلاني اقول الكلام هذا القسم هذا يطفشك يعني بس انتظام يمشي انت لا لو كنت امريكي الجنسية مراح تمشي الا بالف والدوران والسنترة عند مكاتي الدكاترة بالتوفيق للجميع

تميمي عسل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس