منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-01-2011, 06:51 AM   #88

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: طلب خاص منكم جميع ^^

^
ياعسل انا من بدايه الموضوع طلبت تدعولي في ظهر الغيب مو في الردود

يعني مو مهم تردي :)

هذولا كلهم الي ردوا حبوا يؤازروني ويرفعوا معنوياتي واكيد دعولي في ظهر الغيب لكن مو شرط الي شاف موضوعي ومارد معناته انه مو مهتم في ناس كثير انا متأكده حتى لو مايعرفوني اذا شافوا موضوعي بيدعولي اقلها وقت ماقروا موضوعي حتى وهم مايعرفون عني شي راح يدعولي لانه احنا بشر وقبلها مسلمين وبنحن على بعض واغلبنا يحب الخير لغيره فطبيعي ماراح يبخل على اخوانه المسلمين بدعوه ماراح تكلفه شي بالعكس بترد عليه الملائكه ولك بالمثل

عموما حتى لو ماحد دعالي ايماني بربي قوي وواثقه انه ماراح يخيب ظني الحسن فيه وانتوا كلكم المفروض تكونوا كذا -انا وحده طماعه عشان كذا طلبتكم تدعولي يعني ادعي لنفسي واهلي ومحبيني يدعولي وقلت زيادة الخير خيرين مافيها شي لمن اخواني وخواتي الاعضاء يدعولي كمان :)

اذا دعيتوا ربكم وطلبتوا منه شي المفروض تكونوا على يقين بالاجابه حتى لو كنتوا تشوفوا انه شي مستحيل مافي شي بعيد ابدا على رب العالمين

توفي لاتخافي من العربي انا متأكده بيكون اختباره سهل وفالك الa+

الله يوفقني واياكم اجمعين :)

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

التعديل الأخير تم بواسطة ام حمدان ; 18-01-2011 الساعة 07:11 AM.
ام حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس