منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-09-2008, 07:52 AM   #20

شرف الكلمة

متخصص لغة انجليزية

التخصص: لغات أورببية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
Cool مشاركة: اكتسب اللهجة الأمريكية

السلام عليكم
أشكرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة كل الأخوان الذين تفاعلوا في الموضوع ، أود أن أخبركم أن السيديات موجودة على النت من زمان لكن وحط تحت كلمة ولكن 100خط - لقيت صعوبات كبيرة في تنزيلها باعتبار كبر وحجم السيديات حيث أنها بامتداد WAVE وهذا الامتداد كما تعلمون يأخذ مساحة كبيرة يعني تحتاج الى أيام عشان تنزل سيدي واحد ، اضافة أني وجدت السيديات عند بعض المواقع متوفرة بشرط تدفع لهم 30 دولار بالشهر .
وبالنسبة الى بعض المتداخلين من أحبائنا أعضاء المنتدى والذين أصروا على أنه حرام ، فالمسألة فيها خلاف بين العلماء والمشايخ ، البعض يقول حرام والبعض يقول انه حلال خصوصا يا أخوان أنني مو أنا اللي قمت بالنسخ والنشر وإنما ماهو موجود بالنت أنا أنزله ومن ثم وضعه بالمنتدى ،وبالنهايه أبشركم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةأخواني بأني قد حصلت على الكتاب من موقع صيني بصيغة pdf يعني شرف الكلمة ما له دخل بالنشر وكما يقال العهدة على الناشر ...نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وهذا الكتاب أضعه بين يديكم يا أحبائي حلاالا زلاالا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لكن هذا برضه ما يغني عن الشراء - لأن الكتاب ماله قيمة كبيرة الا بالسيديات التي معه

وأخيرا أحبائي أرجو منكم السماح وأن ترفعوا أيايديكم الى الله تعالى وتدعون لي بالمغفرة وقضاء الحاجة ورحمة الوالدين

والسلام عليكم
الصور المرفقة
نوع الملف: pdf American Accent Training.pdf‏ (2.14 ميجابايت, المشاهدات 21)
نصائح مهمة : 1 - إفحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات
2 - قم بمراسلة الإدارة عن أي مرفق يوجد به فيروس
3 - المنتدى غير مسوؤل عن مايحتويه المرفق من بيانات

شرف الكلمة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس