منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-09-2009, 11:24 PM   #72

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: طالبات المستوى الثالث والرابع سابقاً شاركونا خبراتكم

العفو حبيبتي احنا خوات المفروض كلنا نفيد بعض هذا واجب
اجل ايش اقول انا الي تخرجت قبل 4 سنوات من الثانوي وناسيه ابو المحادثات واختباراتنا في التحضيري كانت اختيارات ومافي فقرات نكتب فيها الاجابه يعني تعودنا عالجاهز
شوفي عن نفسي يعني الحمدلله اقدر اتكلم مع الاستاذه مع اي احد بمواضيع بسيطه بالانجليزي
بس المشكله عندي بالكتابه يعني مو كل الكلمات اكتبها صح لازم انقص حرف ازيد حرف والي لاحظته من خلال متابعتي لمواضيع كثيره هنا بقسم اللغات انه هذي مشكلة الاغلبيه عشان كذا انا ناويه اصب تركيزي على هالنقطه واقوي نفسي فالكتابه وطبعاً اكيد ماراح اهمل باقي المواد بس الكتابه ضروري نتقوى فيها لأن الاستاذات على فهمت يركزون على الماده ذي ومااحد ينجح فيها بسهوله
وممكن من الحين نقوي انفسنا الي تلاقي نفسها فاضيه تختار اي موضوع في بالها وتجمع الكلمات الي ممكن تساعدها في كتابته وتدرب عليها وتحفظها وبعد كذا تبدأ كتابة الموضوع بأسلوبها

موفقين ياعزيزاتي

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

التعديل الأخير تم بواسطة ام حمدان ; 15-09-2009 الساعة 11:50 PM.
ام حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس