الموضوع: وين ألاقي ...؟
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-02-2013, 01:22 AM   #6

منـــــــو

اللهم صلي و سلم على(محمد)

الصورة الرمزية منـــــــو

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: وين ألاقي ...؟

اهلين اختي
شوفي زي ما قالوا البنات..و زواج اختي الصغيرة قريب
...و بما انني دواجة هالايام فريييييييييييت جده كلها...وطبعا حتى البلد رحت لها...ضعت فيه كم ضيعه بس اكتشفت حاجااااااااات تجنن واسعارها حلوة....
فيه في البلد سوق اسمه سوق الباشا ورا سوق الكورنيش...وطبعا سوق الباشا كله فسااااااااااااتين وملابس حلوة بصراحة أعجبتني ...بس ترا السوق كبير وتضيعين فيه....لازم طول الوقت تسألين..سوق يضيع بصراحه من كبره...وثانيا ممكن تلاقي احدعشر وحده لابسين زيه يكملون الدرزن..لان السوق فيه جمله وفيه بالحبة...بس والله فيه حاجات عجبتني...

طبعا عرفته من صاحبتي يوم كانت عروس راحت هي ومامتها...وكانت تدبش من هناك...

توقيع منـــــــو  

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : ((إن لله تسعة و تسعين اسماً من أحصاها دخل الجنة ))

بسم الله الرحمن الرحيم
(ولله الأسماء الحسنى فادعوه بها)الأعراف 180

أسماء الله الحسنى
هو الله الذي لا إله إلا هو الرحمن الرحيم الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر الخالق البارئ المصور الغفار القهار الوهاب الرزاق الفتاح العليم القابض الباسط الخافض الرافع المعز المذل السميع البصير الحكم العدل اللطيف الخبير الحليم العظيم الغفور الشكور العلي الكبير الحفيظ المقيت الحسيب الجليل الكريم الرقيب المجيب الواسع الحكيم الودود المجيد الباعث الشهيد الحق الوكيل القوي المتين الولي الحميد المحصي المبدئ المعيد المحيي المميت الحي القيوم الواجد الماجد الواحد الصمد القادر المقتدر المقدم المؤخر الأول الآخر الظاهر الباطن الوالي المتعال البر التواب المنتقم العفو الرؤوف مالك الملك ذو الجلال و الإكرام المقسط الجامع الغني المانع الضار النافع النور الهادى البديع الباقي الوارث الرشيد الصبور...جل جلاله و تقدست أسماؤه...

التعديل الأخير تم بواسطة منـــــــو ; 11-02-2013 الساعة 01:42 AM.
منـــــــو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس