منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-07-2008, 12:01 AM   #13

Claymore

جامعي

الصورة الرمزية Claymore

التخصص: English Language
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بتكلم عن الاستاذات الي درسوني من واقع تجربتي الشخصية فقط وليس من منطلق " سمعت فلانة قالت "

د.أفنان فطاني : انسانة في غاية الاحترام والتعاون وشرحها رائع ... سريعة في الشرع وتتوه الطالبة ... نظام تصحيحها غريب لكن اسئلتها ممتازه

د. امل شعيب : دائما اكرر " ليت من هالانسانه اثنين " مثال للاستاذه الراقيه ... تعاملها رائع وتنصح الطالبات وتوجههم والاهم شرحها رائع يعني " من قلب " اسئلتها باختصار " ذاكري زين تاخذين A بالراحة

أ. الاء المحمدي : مثل الدكتورة امل شرح رائع واسئلتها حلوه

د. نهى شرفة : ماشاء الله واصلة لدرجة عالية من العلم اتمنى اوصل لدرجتها العلمية يوم من الايام ... للاسف اسئلة الاختبارات 25 % فقط من الكتاب والباقي من حيث لا اعلم ... وغيابها كثير جدا

أ. ايمان حمزه : تبغانا نكون بيرفكت ... انا اخذت معاها كورسين ونجحت بـ A + مو لان اسئلتها سهلة لكن لان معاها اول بأول وحسسيها انك حابة المادة و حضري ... تحب التحضير :)

أ. ليلى هاشم : عفوا ما اتذكر انها درست ابلايد ... انا لي 3 سنوات بالجامعه وماتدرس من مواد اللغويات الا Linguistics و مره وحده اعتقد phonetics ... غيابها كثير وشرحها لا بأس فيه .. اسئلتها صعبة جدا

د. منال التاودي : شرحها عبارة عن قراءة يعني تقرا من الكتاب و ثلاث ارباع الكورس باللهجة المصرية استخدام اللغة الانجليزية نادر جدا ... اسئلتها ماشي الحال ... المشكله الي واجهتها هي الاكسنت مو مره تمام ... وماتسمح لك تشوفين اوراقك وتصحيحها اشك في عدالته

أ. منى البلوي : شرحها راااائع واسئلتها بعد ... اخذت معاها كورس واحد وكان جدا رائع

أ. ناريمان : يالبي قلبها ... طيبه وتعاملها حلو وشرحها رائع واسئلتها احلى

د. مأثر الراوي : مرة محترمة وتعاملها حلو ... الشرح مو مره بس احفظي كل شي صم حتى لو مافهمتي تاخذين درجة حلوه

Claymore غير متواجد حالياً