منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-10-2009, 11:33 AM   #16

نسيم الوجود

A+

الصورة الرمزية نسيم الوجود

كلية: كلية العلوم
التخصص: B!OC
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: منطقة مكة المكرمة
افتراضي رد: سؤال عن انتظام الطلاب الاجانب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shiya مشاهدة المشاركة
والله حسستوني بشوية امل
الله يوفقكم كلكم
انا الحمدلله معدلي التراكمي مع القدرات وكل شي..يطلع فوق 94
يعني اكثر من المطلوب ولا انا غلطانه؟؟
آيــــــــووه هذآ اهمـ شي بالحيـآةانو اكثر من 90% .فقبولكـ بالجـآمعه عندنـآ ان شاء الله اكيد ..
شوفي ياحلوهـ

هذآ ايميل دكتور مشـآط عميد القبولـ ...

asmashat@kau.edu.sa

رتبي رساله حلوه ومختصره بالعربي الفصحى عشان يعرف يرد عليكـ مزبوط .. موتخبصي الكلام فوق بعض نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

واسئليه عن :

1=اخر معدل القبول للآجـآنب كمـ << اسئلي بس عشان تتأكدي انو من 90 وفوق
2=وهل التسجيل سنوي ولا ترمي ... يعني على بلاطه فيه تسجيل للترمـ التـآني ولالا والتقديم يكون من عمادة الطلاب ولامن شطر الطالبات <<<اغلب شي من عند الرجال نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهم شي ترتبي الرساله بهالنقطتين زييييين وارسليها اكتر من مره عشان يشوفنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

----

ملاكــــ ياقمر

انتي حاليا منتظمه بالجامعه من قبل ماتطلع قوآنين السنه التحضيريه ... ولا اصلا ماسجلتي وبتحاولي تسجلي زي صاحبة الموضوع ..

انتي تقولي انكـ لما رحتي سألتيهمـ قالو لكـ انو تنقبلي بس اذا نسبة التانويه 90% وفوق .... هذآ الكلامـ قبل السنه التحضيريه ولا بعدهـآ ؟

اذا قبل السنه التحضيريه === معناتو هذا الكلآمـ صار قديمـ وماينفع دحين مع القدرآت والتحصيلي(يعني ينقبلو انتظـآمـ ويدفعو فلوس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة)

اذا بعد السنه التحضيريه === يعني فيه قدرآت وتحصيلي واللي سمعتيه ترآ هذاكـ (اخرمعدل موزون للآجـآنب ) يعني نسبه التانويه + القدرآت والتحصيلي .. مونسبة الثانويه بس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ولا كـآن كلكمـ انقبلتو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة !!

موفقين حبـآيبي

نسيمــ

توقيع نسيم الوجود  

::

( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )

يـآَرَب آَلجَنَّهـ
::

نسيم الوجود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس