منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-07-2012, 08:11 PM   #17

rory55

جامعي

الصورة الرمزية rory55

التخصص: nursing*_^
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي رد: كل شيء عن التمريض .. ستجدونه هنا =)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rania.mq مشاهدة المشاركة
موضوع رائع جدا شكرا مرا كتييير
انا انقبله تمريض ف ابغى اسال كيف المواد سهله؟ و ايش الصعب فيها و اي نصائح؟ و كيف المزاكره؟
بصراحه انا حلمي اسير دكتوره ف انا قررت اني اجازف ادخل تمريض و احاول. حا حاول اجيب "انشااااالله" 5/5 او درجه عاليه و بعدين احول طب! ف اي نصائح؟ و هل اي احد عندوا فكره عن التحويل؟ و هل صحيح انو مواد سنه ثانيه مواد مشتركه بيننا و تقنيه طبيه و طب و صيدله؟
شكرا
أهلين بيكي فكليتنا القميلهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بالنسبة للمواد تختلف صعوبتها من شخص لآخر وكمان ع المذاكرة اول بأول لأنها لو تراكمت ما حتلحقي على ولا شي وخاصة انها كلها مصطلحات طبية فلازم تراجعيها على طول بعد المحاضرات.
بالنسبة للتحويل إذا قدرتي أطلبي تحويل فبداية الترم و إن شاء الله يردوا عليكي، بس إذا ما قدرتي ادرسي تمريض سنة وبعدين قدمي ع التحويل ، وكثير من صحباتي حولوا لأشعة ومختبرات وصيدلة لكن لازم تعيدي سنة تانية من البداية وما تتعادل أي مادة غير العربي والثقافة.
و مو كل المواد مشتركة بين التخصصات لكن في كم مادة عامة كل التخصصات لازم تدرسها و في مواد تخصص بس كل تخصص يدرس بكمية ومواضيع معينة.
إن شاء الله اكون افدتك وأي استفسار تاني إحنا في الخدمةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع rory55  

*اللهم أعنّي على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك*

rory55 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس