منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-06-2011, 09:30 PM   #9

Fidelity Touch

آستغفر الله و آتوب إليه ♥

الصورة الرمزية Fidelity Touch

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي رد: "انا في ورطه "ساعدوووني اختباري قرب (لمن لديه خبره في كتابة المقال)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملاك الأبيض مشاهدة المشاركة
مرحبا اختي العزيزة انا صح اني مستوى رابع وانتساب واكييد مستواي اقل منك في الكتابة لكن حبيت افيدك بالخبرة البسيطة اللي عندي ونكون يد وحدة في التعاون وعسى ربي ييسر لك النجاح هذا الترم . بس احب اقول لك في البداية شغلة معينة انو ياعزيزتي احنا مانكتب حتى بس ننجح ونعدي الاختبار ولكن الكتابة شي في صميم التخصص ولازم نعود انفسنا عليه بانه نستغل كل فرصة حتى نكتب بالانقلش لو بضع جمل في اليوم وشوي شوي راح تلاقي نفسك تكتبي مقالات بلا توقف . صحيح في قواعد مانعرفها ونلخبط فيها وثروتنا اللغوية البسيطة احيانا تقف عائق ولكن ممكن انو تستخدمي الكلمات البسيطة اللي عندك في الكتابة وشوي شوي راح تتطور مع تقدم مستوياتك . وامر اخر مفيد في الكتابة هو انو قبل كتابة اي مقال تعملي مثل الاوت لاين وتحددي موقفك من الموضوع معارضة او موافقة وايش النقاط اللي راح تتكلمي فيها وايش الامثلة او الاحصاءات اللي راح تدعمي فيها موضوعك واحيانا يفيدك انو تبحثي في غوغل عن معلومات عن الموضوع اللي بتكتبيه لتمدك بافكار اكثر وبعدين تبدي تكتبي وتحاولي تبداي بمقدمة شيقة وتنتهي كذلك بخاتمة لاتقل قوة عن مابداتي به موضوعك . وهكذا يكون قد تكون لديك مقال .

ماراح اتفلسف كثير لانو انا في النهاية مستواي اصغر منك واكيد ماني اعلم منك بس حبيت اساعدك بجهدي المتواضع وكتبت مقدمة لموضوعك بعد ان اقتبست بعض الكلمات من مقدمتك وصلحت اول جملة لانو كانت اول جملة لديك فيها خطأ نحوي وهذا برأيي المتواضع تفضلي المقدمة واذا اعجبتك فلي عودة للموضوع حتى نتساعد في انهاء اول موضوع سويا باذن الله
:

using computer is no longer limited for the adults, in contrast many children nowadays start to use this technique from a very young age. In order something like playing video games ,watching television ,using mobiles , and checking the web sites on the internet ,all of these activities become an ordinary part of the daily life for any person whether adult or a child . How ever some scientists insist that there is a dark side for all these technology represented in it's bad effects on children ; especially the dangerous influence of the computers on our generations .

ملاحظة : ربي يوفقك في اختبارك السيناتكس وتجيبي اعلى الدرجات وربي يطمن بالك ويشرح صدرك يااختي . آميين

عزيزتي يسعدك ربي ويوفقك دنيا واخره .. بجد كلامك قمه في الروعه وانا اعترف اني قصرت وتاخرت في المذاكره لهالماده بس بحكم انشغالي بالاختبارات الاخرى ركزت عليها ونسيت الآسي لغاية ماضاع الوقت بس ان شاء الله اقدر الحق لانه حتى بكره كمان عندي اختبار مورفولوجي وربنا يوفق الجميع..

مشكوره اختي على المقدمه مره حلوه ربي يجزاكِ خير وييسرلك امورك..
صح الجمله الاولى انا كنت مو متاكده منها احس فيها خطاء وانتي ياقلبي ماقصرتي صححتيها ليه..

توقيع Fidelity Touch  

Fidelity Touch غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس