منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-04-2013, 07:57 PM   #615

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

التخصص: ChemE
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
افتراضي رد: ]|التدريب الصيفي أرامكو 2013 || لـ اِستفساراتكم هنا|[

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dora_9 مشاهدة المشاركة
ايفا وبرايت الله يسعدكم يارب

التقديم قفل نهائيا ؟
وازا في شركات لها تدريب صيفي ولسه مفتوح افيدوني بيها؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Unknown Soul مشاهدة المشاركة
للأخ solid shipudden, ترا في غيرك كثير نفس حالتك بما فيهم أنا, ولو تشوف الصفحات اللي قبلها حتلاقي اني سويت نفس الفلم الهندي اللي انت سويته. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والله ما عندك غير تقول ربي يسهلها وننقبل ان شاء الله.

مو معقول! إلى الان العنصرية ضد المرأة موجودة! لا حول الله, الله يعينكي يا أختي, والله شيء يجيب القهر, تتعبي وتجيبي معدل مرتفع وفي النهاية الشركات ما تعطيكي وجه لأنكي بنت! ان شاء الله الأوضاع تتحسن أكثر في المستقبل القريب والله يسهلها عليكي وتلاقين الوظيفة اللي تتمناها.

أخت ايفا أنا حبيت اسألكي بخصوص شركة روابي القابضة, لاحظت انكي جبتي سيرتها كذا مرة قبل كدا فشكلها شركة معروفة. فحبيت أعرف معلومات عنها وعن نظامهم وهل فيه مكافات وهل يوفرون سكن؟
هوا مو عنصريه. عارف عشان بعض الشركات ماتقبل الاختلاط مثال سابك بالسعوديه.

المهم شركه روابي التدريب راح يكون في الشرقيه مدينه خبر
http://www.rawabiyouth.com/internships.html

الحمدلله انقبلت فيها العام الماضي بس اعتذرت عشان ارامكو قبولي، العام الماضي تقريبا اقل من ١٥٠ شاب اتدرب عندهم اما البنات تقريبا اقل من ٦٠ اتدربت عندهم.

مايوفروا سكن ومواصلات . مااعرف نظام التدريب بس المكافاه تقريبا ٢٠٠٠ ريال او ٢٥٠٠ ريال . بس راح يحددوا لك موعد تروح الشرقيه وتعمل مقابله شخصيه معاهم.

ربنا يوفقكم ويكتب لكم الخير

Eva160 غير متواجد حالياً