منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-06-2014, 11:42 AM   #18

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ساعدوني:( .. اختبار القبول في قسم اللغة الانجليزية..(فرع السليمانية)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سديم خالد مشاهدة المشاركة
ايوا انا احاول بس مشكلتي انو مهاراتي جدا محدوده..
حاليا انا احاول اتقن الاشياء اللي احتاجها في كتابة البارقراف
عشان ما اضيع وقت..
لكن ان شاءالله اذا اجتزت الاختبار لازم اشتغل ع نفسي كثير
اتفق مع المستشار خالد لابد انك تكتبين اكثر من نوع من الجمل وتستخدمين ادوات الربط بين الجمل عشان لا تبان انها افكار متقطعة غير متسلسلة زي adition, also...etc

يعني بعد ما تكتبين الجمل اقرائيها واربطي بينها بروابط منآسبة لانك محاسبة على ترابط الجمل وتسلسلها المنطقي وحتى على الافكار ومناسبتها للموضوع + الاسبلنغ والجرامر ،،

وربي لا يضيع لك تعب ابدا ويوفقك :-)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سديم خالد مشاهدة المشاركة
في وحده جابت كل اللفلات فوق 95 و ما قبلوها انقلشنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس ما اعرف كم معدل البنت

الله يستر انا جبت لفل1=95 و لفل2=90 و لفل3=80 و لفل4=81

و معدلي 4.80

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ما يعتمد على معدلها او على درجتها في الليفلات فقط ايضا يعتمد على حسب كتابتها اختي اذا كانت ركيكة ما راح تنقبل لان الكتابة مهارة اساسية وماهي جرامر ينحفظ وينكتب فلابد من العمل عليها والتدرب كثير حتى تتقنيها وتقدر زميلتك تعيد الاختبار مرة ثانية وتجرب وبإذن الله تعديه بدرجة طيبة

وربي ييسر لكم الاختبار ويكون سهل عليكم :-)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghada988 مشاهدة المشاركة
انا انتساب (فرع السليمانيه) حابه اتخصص انجليزي

كيف اسجل اسمي بالاختبار؟؟ ايش اسوي وين اروح؟ وهل الانتساب زي الانتظام؟
الانتساب زي الانتظام وحتى التعليم عن بعد عندهم اختبار قبول بعد

تروحي باي وقت سواء الان او بداية الترم الجاي باول اسبوع دوام تسجلين اسمك بالسكرتارية وراح يحددون لكم يوم للاختبار وقاعة ووقت يختبرونكم فيه المهم لا تنسي تسالينها عنو لمن تكتبين بياناتك

والسكرتارية بمبنى الجوهرة الدور الارضي غرفة 136

موفقآت :-)

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس