منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-10-2008, 07:00 AM   #11

مدرسة الحب

أحــــــــ*ع* ــــــــبك

الصورة الرمزية مدرسة الحب

التخصص: مع فرويد
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس
افتراضي مشاركة: اللي تخصص انجليزي

والله يا اخ رامي العبدالله انا لسه منزله موضوع استفسر عن الانجلش..........
الله يوفقك .........

وبالنسبه للاخ رومانتيك ممكن اسالك سؤال.هو مو سؤال هي اسئلة كثيره بس اتحملني...........
انا احب لما ادرس شي احب ابدع فيه باذن الله ....يعني ما احب انجح بالدف وعلى الهاويه...لا احب انجح بامتياااز وابلغ جهدي في هذا...والحمد لله
سؤالي هو....انا سجلت انتساب الان وودي والله من زماااااااااااان اني ادخل انجلييييزي لاني اموووووووووت في اللغه دي.....
طيب ابغى اسالك
اولا....انت كيف كان مستواك في الانجلش لما دخلت....تحدثا وكتابة؟

ثانيا....انا الان لما اتفرررج افلام مثلا على ال ام بي سي 2 طبعا هي مترجمه...وتطلع جملة الترجمه قبل لا يتكلم الممثل فانا على طول اجيب جمله الممثل بالانجليزي....هل هذا يعتبر مستوى طيب في الانجليزي... لا اخفيك امرا انه احيانا اخطأ...لكن والحمد لله غالبا ما اكون صحيحه فيها..ثالثا....انت الان مستواك كيف في الانجلش ..تحدثا وكتابة....يعني هل مستواك كمستوى طالب درس في الخارج؟...
اسفة ثقلت عليك بالاسئلة...بس لاني ياما انقهررررررررت وانا اشوف معلمات الانجلش في الثانوي وهم يتكلموا لبلب وبالاكسنت يعني مو زي بعضهم يتكلموا انجليزي بنطق عرربي........
والله مشكوووووووووووووووووور مقدما عارفة اني طولت واتثاقلت عليك بس لاني مررررررره في حاجة معلومات عشان اقرر..........
واتمنى انك تكتب لي ردك بالتفصيل الممل ............

توقيع مدرسة الحب  

أنا وأنت .....فقط حبيبي.....مدرسة الحب
نقل فؤادك حيث شئت في الهوى
فما الحب إلا للحبيب الأول
كم من منزلٍ يألفه الفتى
وحنينه دوماً لأول منزل
.........................

مدرسة الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس