منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-01-2012, 10:44 PM   #15

عبدالله 7z

الصورة الرمزية عبدالله 7z

كلية: كلية الاعمال برابغ
التخصص: نظم معلومات إداريه
نوع الدراسة: متخرج - تعليم عن بعد
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: كل ما تحتاجه عن التعليم عن بعد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم الفيصل مشاهدة المشاركة
أنا بصراحه نصحتني بنت بايام الإختبارات ونصحتني بعد أستاذة الثقافه

قالو حولي

بس أولآ متردده بيقولو شهادة الإنتساااب أفضل من التعليم عن بعد وهذا إللي محيرني ومو عااارفه ايش الصح فيها

وبالنسبه لحضور طول الترم احسها صعبه وأخاف ماأقدر ألتزم بالرغم إني أقدر وقتها أكون على النت
بس عندي مسؤوليات بنوته صغيره وزوج

ولحظات أسافرلأهلي ووقتها بيكون مالي مزاج لدراسه فماأدري أقدر ألتزم او لاء

وقريت 13-3 يعني يبدأ الترم الثاني يوم 13....>>ماتدري عن السنه

وسؤال خاااص ألحين الأستاذ داؤود مشاط إسمه داااؤود ولا عبدالفتاح مشاااط؟؟؟؟؟؟؟

>>تتذكر راسلته مرتين بإسم عبدالفتاح !!!
بالنسبة لشهادة الانتساب او شهاده التعليم عن بعد اختلف فيها العلماءنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ما ندري من الصح فيهم . . . بس كذا حسبه بالعقل يعني التعليم عن بعد هو تقنيه جديده يعني بعد ما تتخرجي بعد ثلاث سنوان ان شاء الله راح يصير الانتساب شي قديم وفي اللي اجد منه وهو التعليم عن بعد . . . ومن البديهي ان التقنية الجديده راح تكون افضل ومرغوبه اكثرر . . . بالنسة للحظور صراحه هو ربطه اشووي وفي واجبات وفي اختبار فصلي واحد يعني صراحه ربطه اشوي يبي له صبر . . .بس صراحه كتحصيل علمي وتحصيل في الدرجات افضل من الانتساب بالف مره . . . يعني صراحه في مواد لو انك انتساب ما راح تعدي فيها الا بمدرسه خصوصي . . . باختلاف التعليم عن بعد باذن الله ما راح تحتاجي للخصوصي ابد . . . يس بدايه الترم الثاني من 5/3/1433 بس المحاظرات ما تبدا الا من الاسبوع الثاني 12/3/1433 . . . بالنسبة لاسم الدكتور وكيل عمادة التعليم عن بعد اسمه داود مشاط وعميد القبول والتسجيل اسمه عبدالفتاح مشاط الي انا حاط ايميله . . . وبالتوفيق ان شاء الله .

توقيع عبدالله 7z  

سبحانك اللهم وبحمدك ، ، ، سبحان الله العظيم

اعتذر عن الانقطاع وعدم الرد على الرسائل الاكاديميه بشكل سريع

عبدالله 7z غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس