منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-09-2009, 11:53 PM   #5

Al-Mehmadi

جامعي

التخصص: IS
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: التاسع
افتراضي رد: ومنكم نستقيد أتمنى الدخول موضوع هام إستفسار عن دكاتره

cpcs202 برمجه 1

مادة سهلة ... كلها إنجلش... انا اخذتها عند الدكتور دانيال (رئيس قسم نظم المعلومات )..وصراحة شرحه كان ممتاز ... لكن يكرفك في الواجبات .. وقد رسبوا عنده طلاب .
انا اضمن لك إنك لو اخذتها عنده راح تفهم المنهج ... وإذا شديت حيلك إن شاء الله بتجيب الـ A+ .

cpit201 مقدمة حوسبة

المادة هذي ياخذونها طلاب كلية العلوم قسم رياضيات لكن بمسما ثاني ودكاترة ثانين ... المهم المداة سهلة بس يبيلها مذاكرة اول بأول ... ولغة جيدة .. وترى المذاكرة والإختبارات من الكتاب .. وكتابها بالإنجلش .. يعني لازم اللغة ..

cpit221 أساليب الكتابة العلمية

هذي المادة تقريبا مادة لغة إنجليزية .. بس يفرق عن الإنجليزي اللي في السنة التحضيرية ...إنك راح تسوي بحث عن موضوع معين (انت تحدده ) .. وبعد ماتغلق من البحث ... تكتب مقال عنه .. وبعدها تسوي له عرض بور بوينت .... وبعدها تطلع تسوي بريزينتيشن قدام طلاب شعبتك ...... وبخصوص الدكتور ... لا تاخذها عند واحد لقبه تيفوتي ..

stat210 نظرية الاحتمالات

والله باقي ما اخذتها ... المادة ماتفتح لي شي في الخطة ... يعني ملحق عليها .

Isls101 الثقافة الا سلا مية

اسوأ مادة عندي :( هذا الترم ..يصير ثالث ترم لي آخذ المادة ...الترم اللي راح بدعت في الإختبارات ... واجي قبل النهائي بـ اسبوعين القاهم حذفولي إياها :( .. الحمد لله على كل حال

عموما .. مبرووك عليكم التسكين عندنا ... واتمنا اكون افدتكم في ذا الشي ... واي شي ثاني انا جاهز

Al-Mehmadi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس