منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-09-2011, 11:41 AM   #780

ريم17

جامعي

التخصص: mix
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: ~| استفســــــآرات الطــــــــآلبات .. حيّــــآكن |~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صِبا مشاهدة المشاركة
طيب بعدين االسبت الجاي مو اللي بكرا اذا ابغى احذف العربي و اضيف بداله اورال 1اقدر احذفه و لا يقولوا لا مادة مو بقسمنا ؟
و نسرين الحربي اذا الوحدة مجتهدة معاها كيفها ؟ اهم حاجة ما تظلم ؟
انا سويت سيرش عنها و لقيت تضارب بالاراء و هالشي طبيعي لان كل وحدة منظورها يختلف عن الثانية، بس ابغى اتاكد اهم شي ما تظلم بالدرجات : ) ؟

حبيت افيدك بخصوص استاذه نسرين الحربي ...شوفي ياعسل صحبتي نزلت عندها ريسيرش وريدنق تقول صحبتي كرررررررررررررررف بمعنى الكلمه هلكتهم طول الترم هذا غير التحضير والمشاركه بالعربي كذا رعب طول الترم وفي نهايه الكرف والتعب والشقاء جابت 60 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وفي الريدنق f نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لو عندك خيار آخر فضليه على نسرين ولو مافي غيرها توكلي ع الله وشدي الحزام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع ريم17  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اليوزر مشترك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
يااارب بشرني بخبر قبولي معيدة بأفضل جامعة ويسر لي دراسة الماستر والدكتوراه بامتياز مع مرتبة الشرف الأولى ولكل من قال امييين..
اللهم اني أسألك نجاحا يعقبه فلاح

ريم17 غير متواجد حالياً