منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-11-2011, 09:37 AM   #2

بيلف

متفائله جدا جدا ^_^

الصورة الرمزية بيلف

نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: معتذر
افتراضي رد: أعلان عن بدا التقديم في الدبلوم التربوي بالكليه الجامعيه في الهيئه الملكيه بينبع

الدبلوم التربوي ==> بعطيكم نبذه عنه طمعا في دعوات في ظهر الغيب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الدبلوم التربوي

يخص الجامعين خريجين البكالوريس فقط و يسمونهم بـــ حاملين البكالوريس الغير تربوي لانهم ما معهم دبلوم تربوي

في الهيئه الملكيه قسم الرجال ما يوظفون المعلمين الا

((حاملين البكالوريس التربوي ))

و كانت الخطط القديمه للكليات في المملكه تدرس في الكليه
مواد التخصص + مواد تربويه

لكن الخطط الجديده فصلو البكالوريس عن المواد التربويه وخلو المواد التربويه تنعطى على شكل ( دبلوم تربوي ) للي يبغى يكمل

ولكن هالشي احسه مو في مصلحتنا و شوي بتعرفون ليش

مدة الدراسه : سنه ويدرس فيها مواد تربويه فقط خلال الترمين وهي مواد عاديه وسهله

مميزات الدبلوم التربوي كثيره لكن اهمها وبحاول اختصر :

1- لما تجي تتوظفين في الوظائف التعليميه تكون الاولويه لك واذا مو معك يتاخر تعينك لسنواااااااات عاد انتظري

2- لما تجي تتوظفين تكوني على الدرجه الخامسه في سلم الرواتب معناته راتب اعلى عكس اللي يكون ما معها تربوي تكون ع المستوى الرابع وراتب اقل

3- وظيفيا يكون لك الاولويه في المناصب من مديره وكيله موجهه....الخ

4- مستقبلا لو حبيتي تكملي ماجستير تربوي لازم يكون معك دبلوم تربوي و نفس الكلام لو حابه تاخذين دبلوم مثل التربيه الخاصه او غيره لازم يكون معك تربوي

عشان كذا اشوف انو مو من مصلحتنا

واحنا البنات وظايفنا محصوره مابين التعليم والطب وشوية وظايف نسبة توظيفك فيها قليله

بالنسبه لي انصح الكل يقدم ع الدبلوم التربوي قبل يتخرج عشان ما يضيع سنه في البيت ينتظر التقديم الجاي يفتح

ونعمه من ينبع فتحت التقديم ولاول مره وهاذي فرصه يمكن ما تتكرر السنه الجايه

ولان في جامعة عبدالعزيز في جده وطيبه بالمدينه زحمه عليه ويشترطون في المعدلات وعزوز تبي قدرات فيه وتسوي مفاضله عليه فأحس شوي معقدينها بسب كثرة المتقدمين

لكن ان شاء الله في ينبع ما يكون كذا

واي استفسار عن الدبلوم التربوي انا حاضره

دعواتكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع بيلف  

أذا نشرت الخيـــــر سوف يرجـــــع لــك
الإحسان أن تعبد الله كأنك تراه فإن لم تكن تراه فإنه يراك في أي رد أو تصرف او سلوك أفتكر أن الله يشوفك وهل يرضيه عملك
وهل أخرجت ردك بأحسن صورة و بكل أمانة ؟

سيرة وفضائل ومكانة أم المؤمنين عائشة بنت أبي بكر الصديقة رضي الله عنها وأرضاها :
http://www.alukah.net/Spotlight/10720

سبحان الله وبحمده من قالها مائة مرة حُطت خطاياه ولو كانت مثل زبد البحر

أنا و أختي و بنت خالي مشتركين بالعضوية

ماجستير تربوي أرشاد : 59:

بيلف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس