منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-01-2011, 12:32 AM   #58

د. كنوز

لا حول و لا قوة إلا بالله

الصورة الرمزية د. كنوز

التخصص: ب. أحياء نبات - م. أحياء دقيقة
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الخامس
افتراضي رد: لماذا الممرضات في دائرة الإتهام؟؟ .... "موضوع حوار ونقاش"

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان 90 مشاهدة المشاركة
غباء صراحة من قبل ناس متخلفين ؟؟ اسفه على الفاظي ؟؟ بس هذه العقليات تنرفزني ؟؟
وانا صراحة ماكنت اعرف بهذا الهجوم تجاه الممرضات ؟ الا لمن طاش ماطاش عملوا حلقة عن هالموضوع ؟؟؟
فماادري اذا من جد الممرضات في موقع اتهام وهجوم ؟؟ ولا طاش ماطاش هي اللي بدأت الموضع

يعني صراحة مانعرف ايش الحل مع بعض الناس ؟؟؟؟ مايبغون الحريم يترزقون الله يعني ؟؟ يعني كل ماطلعت وظيفة عارضوها ؟؟؟ اصبح بامكان المراه تشتغل كاشير ...<< عارضوها
ممرضة <<< عارضوها
...الخ

يعني المطلوب ان المرأه تكون علة على المجتمع وتعتمد على ابوها او زوجها عشان يصرف عليها ؟؟؟؟؟ وتضيع الطاقات الكامنة في المرأه ؟؟

غبااااااااااااااااااااااء

*عيشوا واتركوا الغير يعيش*

كلامك خطير يا أختي لأنك تعترضي على شيء من شرع رب العالمين

الإختلاط محرم و هذا لا خلاف عليه

أما نقول غباء و تخلف و غيره من العبارات فلا يصح

أنا بنت و ما أرضى إني اشتغل بمكان فيه اختلاط أبداً

حيائي يمنعني و إن كنت بحجاب كامل

و ماننكر إننا نبحث عن دكتورة و عن ممرضة بدل الدكتور و الممرض

لكن مايعجزنا نفصل المستشفى و وقتها ما أحد حيعارض بالعكس في كثير يتمنوا مجال الطب لكن تركوه بسبب الإختلاط

و ما أنكر إن في ممرضات و دكتورات محجبات و محتشمات و محترمات لكن بالمقابل في كثير للأسف

و يظل الإختلاط محرم و مع الوقت تفقد المرأة حيائها و إن كانت بحجاب كامل

مسألة إنك عالة لا يا أختي ما أنتِ عالة .. أبوك أخوك زوجك ابنك ملزوم يصرف عليك حتى لو كنت أغنى الأغنياء .. رب العالمين و الشرع كفل لك هذا الحق >> هنا و هنا أيضاً

أما مسألة الكاشيرات فهذا موضوع قرأته اليوم الفجر >> من هنا

و الطاقات الكامنة لدينا الفتيات و النساء ألا يمكن أن تكون من غير إختلاط ؟!

لازم نعرف الحقوق الي كفلها لنا الشرع .. إحنا ملكات لكن لعدم معرفتنا بالحقوق الي كفلها لنا الإسلام نرى أننا مظلومات ربما و أحياناً أولياء الأمور لا يعرفون حقوقنا و يقصرون معنا لكن هذا لا يعني أن في شيء بشرع رب العالمين ظلم لنا و تضييق علينا كنساء

..... >> هذا الرد تعليقاً ع رد الأخت حنان فقط و ليس رداً ع الموضوع فلم أشأ الرد منذ البداية

السلام عليكم لن أعود مرة أخرى هنا

توقيع د. كنوز  

اللهم اجعل لي من كل ضيقاً مخرجاً و من كل هماً فرجاً .. اللهم آمين و كل مسلم يارب العالمين

د. كنوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس