منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-12-2009, 05:28 PM

سوسه نوسه سوسه نوسه غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: علم الاجتماع
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
Angry يعني مين يسمعنا----

السلام عليكم كيف اشتكي ولااقول مقهوووووووووووووورة يعني انا ابغى انجليزي ابغى تخصص احبه وطموحي فيه وامالي فيه بالاخير يقولوا يبغوا معدل 4.50 ايش اسوي بحاااااااااااالينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ياااااااربي اموت حالي يعني مستقبلي مستقبلي خلاص يدخلونه ويسكتون مو معدل وكمان طراااااارين معليش على هالكلمه وكمان مقابله اذا تنسابين ولا لا وكمااااااااااااااااااااااااان اشياااااااااااء كثييييييييييييرة

ابغى اشتكي بس مين يسمعني بجد مقهووووووووورة يعني مثلا لاسمح الله ادخل تخصص مااحبه ولا لي رغبه فيييييييييييييهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ااااااااااااه يااااااااربي تنصرني ياااااااااااارب ادخل ومن دون اي كلمه يقولوا تخيلوا تجين عند شي وتوصيلنه وماتقدرون تاخذونه يااااااااااااااربي والله مقهورة ايش اسوي بالله عليكم يعني جامعه حالتها امها حاله ومافيها تخصصات زي الي بالرياااااااااااض يااااااااااااااربي يااااااااااااربي ياااااااااااااربي بالله ايش اسوي مقهووووووووووووووووووورة مستقبلي احسه ضاع لانه كنت حاطه امالي فيه ياااااااااارب الله لايسامحها من جامعه الله اكبر عليها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة