منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-08-2014, 05:08 PM   #3

كديشان

جامعي

كلية: كلية الحقوق
التخصص: قانون
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
البلد: جــــدة
افتراضي رد: تغيير التخصص+ المكافاه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة effat alghamdi مشاهدة المشاركة
ايوة تاخذي مكافاه وراجعي بنك سامبا ف فرع السليمانية عشان يعطوكي بطاقتك عندنا ف السلمانية تخصص اعلام وصح انو في ماجستير ودكتوراه لتخصص العربي ف عزوز وبالنسبة لانك تحولي من الفيصلية للسليمانية انا مااعرف اعرف انو تقدري تحولي من السلمانية للفيصليه يبغالك تسالي ف دي النقطه وتتاكدي منها لانه التحويل مرة وحده فقط فممكن هم حسبولك هذي المرة من انك حولتي لانتظام حتى التحويل لكلية ثانية او تخصص ثاني يكون مرة وحده فممكن يكون تحويلك لانتظام خلاص يمنعك من اي تحويل تاني واذا ما منعك ممكن تحويلك للسيلمانية يمنع تحويلك لكليه تانيه واذا مامنعك يصير مرة كويس فيبغالك تسالي غن دي النقطه والاعلام كلية مو تخصص من تخصصات كلية الاداب انا هذا اللي اعرفو واذا في معلومه غلط قلتها ان شالله احد يصلحلك هيا ووظايف تخصص علم الاجتماع مااعرف عنها شي بس هوا تخصص ممتع

بالنسبهه لتحويل من الفيصليه ل السلمانيه ايوهه تقدر تحول نهايهه الترم بشرط معدلها يكون عالي اتوقع من اربع ونص وفوق
والتحويل من كليه لثانيه يكون مره وحدهه يعني لو كانت وهي تدرس تعليم عن بعد بكليه الاداب وحولوها انتظام يكون بكليهه الاداب بعد وكذا يكون لها تحويل م استعملتهه اما اذا كانت بكليهه ثانيهه غير الاداب كذا راح عليها تحويل
والتحويل من تخصص لثاني بنفس الكليهه تقدر تحول كذا مرهه ع حسب سعهه استيعاب التخصص يعني تسال بشؤون كليتها يحولونها ولاا فل "(
الاعلام انا حاطهه عيني عليهه بعد اذا م قبلوني قانون "(

كديشان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس