منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-09-2010, 12:06 AM   #259

رغد محمد

الصورة الرمزية رغد محمد

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: !!*English*!!
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: تجمع الطآلبآت الغير مقبولات في قسم اللغآت الأوروبية (مشآكل +إستفسآرآت +حلول)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasm مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي حنين الود الحقي علي انا تخصصت غصب عني علم اجتماع لانهم ماقبلوني في الانجليزي وهو املي وهدفي في الدراسه ويعلم الله اني دخلت الاداب عشان الانجليزي والا علم الاجتماع مالي رغبه فيه الان ماذا اعمل بتقولين خذي مواد عامه تساعدك وتنفعك اذا حولتي انجليزي الترم اللى بعده انشاءالله وهل فعلاً راح يكون فيه تحويل بعد الترم هادا انا معدلي 4،29 ودرجاتي في الانجليزي 80 ، 100 عشان كدا ماقبلوني فيه ولا تقولي روحي احضري الاختبار لانه زوجي من سابع المستحيلات يترك شغله ونسافر جده وانا ماعندي قرايب في جده عشان يراجعوا الجامعه لاني من القصيم
سؤالي انشاءالله اذا طلع التحويل وطلبت تحويل للأنجليزي راح اتحول على طول ام راح ينظروا مره ثانيه للدرجات
وسؤالي الثاني ماهي المواد اللي ممكن ادرسها في الاجتماع وتساعدني اذا حولت انجلش هل هي الثقافه الاسلاميه والعربي وايش ممكن ادرس معاها يعني كم ماده ادرس في الترم وشكررررررررا اختي حنين الود انا عارفه اني طولت عليك بس والله ماعندي احد يسمعلي ويطبطب علي لاني مقهوره مرررره من شروط الجامعه اللى مالها داعي علينا احنا ياالانتساب والله يكتب اللي فيه الخير لي ولجميع زميلاتي اللي مثلي ...........
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

قلبي ليش خصصوكِ وإنتِ معدلك جدًا ممتاز والي مختل عندكِ بس شرط واحد ...شرط واحد فقط!!!!!.. وش هالكلام ...
بخصوص أنهم ينظروا لدرجاتك أو لا ما أقدر أفتيكِ فيه ..
صح ممكن إذا تخصصتي علم اجتماع إنك تدرسي المواد الحرة التالية على ترفع معدلك :
الثقافة الإسلامية ..والعربي ..وكمان ممكن تدرسي الفرنسي 1 ..هذا إلي أعرفه ..

إن شاء الله حنين تفيدك أكثر ياقلبي ..أسأل الله أن يوفقك ِ ويسهل أمورك يارب ...
رغوووووودة ...

رغد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس