منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-03-2014, 12:55 PM   #2

Relax 2013

سبحان الله ، استغفر الله

الصورة الرمزية Relax 2013

كلية: كلية الاعمال برابغ
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: منطقة مكة المكرمة
افتراضي رد: بخصوص تسليم الوثائق

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تسليم الوثائق كان يوم 23 / 4 / 1435 للانتساب قبل 7 ايام تقريبا

اولا / عليك بالتوجه لمبنى القبول والتسجيل وطلب نموذج اخلاء طرف (وعشان اوفر عليك هالمشوار , ارسل ايميلك خاص ولما ارجع البيت ان شاء الله اليوم احاول ارفعه عالايميل )

بعد استلام النموذج يجب تعبئة بياناتك المطلوبه بالنموذج وختمه من اربع جهات ( عمادة شؤون الطلاب - المكتبة المركزية - الكلية - الامن والسلامة )
وتوجد جهة خامسة وهي عمادة القبول والتسجيل ولكن يكون الختم منها اخر شي وهذا عن طريقهم .

* ملاحظة لا يشتطر ان تختم الورقة بالترتيب , اقرب جهة روح اقتم منهم ثم الاقرب ثم الاقرب

ثانيا / بعد الانتهاء من الختم , تتوجه لعمادة القبول والتسجيل , الدور الارضي بعد ماتدخل مع باب المبنى تمشي لاخر الممر وتدخل مع باب يمين خلف شبابيك الكونتر , راح تحصل موظفين مختصين بالانتساب والتعليم عن بعد وعندهم الوثائق وتطلب الوثيقة منهم .

ثالثا : بعد طلب الوثيقة راح يعطونك ( الوثيقة + كشف درجات + شهادة حسن سيرة وسلوك ) , وبعد الاستلام اخرج من المبنى , اول ماتخر من الباب توجه يسار ومسجد كبير اجعله على يمينك وروح لاخر الممر لين يصادفك مكتب الخطوط السعودية وبنك سامبا راح تحصل بينهم مكتبة الشقيري ولو حصلت المكتبة مقفلة اسال اي احد راح يوريك مكتبة قريبة اسمها خوارزم .

رابعا : صور الوثيقة وسيرة حسن وسلوك ( العدد اللي تفضله , انا صورت 20 صورة ) , بعد ماتنتهي من التصوير ارجع لمبني القبول والتسجيل راح تحصل شبابيك ( كونتر ) ( راح تشوفه اول مرة تدخل تستلم الوثيقه ) . كلم موظف الشباك وعطة نموذج اخلاء الطرف واطلب منه ختم الصور طبق الاصل ثم اطلب منه طباعة كشف درجات رسمي ( الصورة 10 ريال . ومايقبل الموظف الا بشبكة مو كاش يعني روح له ومعك بطاقة صراف فيها رصيد . وعن نفسي طلبت 5 نسخ بـ 50 ريال ) راح يطبعها لك وياخذ صرافتك ويسحب عن طريق الشبكة المبلغ المطلوب .

بكذا يكون خلصت كل شي والف مبروك التخرج

نصيحة اخ روح بدري عشان ماتلحق متاخر ويجلس موظف لك , لان صار لي موقف وكانت الساعه 2 وموظف بيمشي وانا باقي بس اظبع كشف درجات ويسحب من الشبكة ماتاخذ دقيقتين , قلت له ماني من جده وجاي من طريق طويل وراجع وعندي دوام ثم يقول بكرة وطنش , بالعربي ممكن تتعرض عند موظف مايقدر ظروفك فروح بدري وخلص بدري , هي ماتاخر نص ساعه منك لكن اذا ماتعرف الاماكن ممكن تاخذ ساع اقل شي لين تخلص

ان شاء الله لما ارجع البيت راح احاول انزل نموذج اخلاء طرف , واسوي كروكي لكل كلية عشان تعرف وين تختم
طبعا تحتاج ختم كلية الاعمال فالافضل تروح الاول لكلية الاعمال وتختم ثم تسوي الباقي في جده

واعذرني عالكلام الملخبط ههههه لكن من الدوام اكتب ومستعجل

اي استفسار حاضر ,,,,,
بالتوفيق للجميع

Relax 2013 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس