منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-08-2015, 12:05 PM   #10

نواف فيصل

جامعي

كلية: مسار السنة التحضيرية علمي
نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة ب
البلد: جــــدة
افتراضي رد: مدرسيين خصوصية !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طـالـب ! مشاهدة المشاركة
شوف انا من دفعة 13 فمادري اذا نفسهم أو تغيرو .. عموما انا اكره شي اني اروح لخصوصي فما قد رحت (لكن) فالكيمياء كنت اتابع فيديوهات يوسف زويل وكنت ادرس عند افضل دكتور(ياسر العنقري) اعتقد كذا اسمه وكانت اكثر من كافيه اهم شي تاخذ ملاحظات الدكتور وكذا وولفائده ممكن ترجع لملخصات زويل اذا سويت كذا يمكن ماتحتاج تروحله وفالنهايه انت تشوف اللي يناسبك بعدين ... الأحصاء كانت ماده سهله مدري اذا للحين نفس ماهي ولاتغيرت بس كان لها كتاب صغير يمكن ستين خمسين صفحه كذا او حولهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة فيه تمارين نهاية كل شابتر أعتقد .. لاااازم تحلها ومره مهمه وكمان ملخص جمال السعدي وأستر ياستاارنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة كذا حلوين ولا تحتاج فيها خصوصي ابدا .. الرياضيات ادرس عند دكتوور كويس ان كنت عند ابراهيم الزهرااني ممتاااز وحتى لمن دخلت الهندسه برضه ادرس عنده <<نشبهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة حتى اذكر دايم اغيب واصرفله عذر من عندي يقولي من التحضيري نفس اعذارك ماتغيرت<< شطحه معليشنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة او دكتور ابو جبل برضه كويس .. اهم شي تسجل كل اللي يقوله الدكتوور وفيه وورك شوب حق ابو جبل احفظه صم اذا باقي عندكم والملخصات صراحه ماشفت لها شي كويس فماأدري وحتى الخصوصي ماأعرف .. الفيزياء بصراحه كريهه جدا ومالها دكتور كويس وكنت ساحب عليها ومخليها على ربك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةالظاهر فيه دكتور احمد العربي خصوصي كويس بس مادري هوا يدرس فيزياء 202 حق الهندسه لكن اظن يدرس حق التحضيري كمان .. وتلاقي ملخصاته بمكتبة 2000 بالسليمانيه شوفها وقلبها وشقها وادعي تطلع بالسلامه هههههههه امزح .. وأي سؤال هنا ولا بالخاص اهلا وسهلا
تكره الفيزيا و داخل تخصص كله فيزيا ههههههه الله يعينك اخوي (: صح سمعت عن يوسف زويل , بس انا ماحب اتابع فديو بالممممررة في التعليم , وترا لكل مادة ابي لها خصوصي لاني عارف
نفسي ماراح استفيد بنفسي . .ابي مدرسين يترجمون كل نقطة مهمة و يشرحونها و كذا ^_^
تجربتك وكلامك مفيد اخوي بس مصررر على الخصوصي الممتازين واخذ ارقامهم >>>> الا يلقى ارقامهم o_o
وشكرا لك و اتمنى لك التوفيق

نواف فيصل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس