منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-10-2009, 12:09 PM   #9

أكوَسـ شئ~

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
افتراضي رد: اللي تبغا تحول .. تجي هنيا

وان& انتثىىى
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مبرووووك الف مبروووك وعالبركه التخصصات !!

،
بس والله انا حكايتي حكايهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<~ مطولين ترانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

،
انا روحت الأسبوع الي فات وقالولي تعالي السبت سوي مقابله إنجليش
لأني طالبه تحويل من علم نفس لإنجليشنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
،،وبعدين جيت السبت واوم الحوسه سوينا تعبير وبعدين سووا لنا مقابلهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ماأكذب عليكم حليت بالتعبير كويس بس المقابله تلبكت كثير ونسيت أتفه الكلمات اقهرر انا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

دايمن اتلخبط قدام الدكاتره بس مع نفسي والله اتكلم عااتي:$

،الموهيم وقالولي تعالي بكرا اللي هو اليوم الأحد وشوفي اللوحه لو فيه اسمك ولا لأنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

،
جيت اليوم وطلع انو لسه فيه مقابلات وقالوا تعالي ع نهاية الأسبوعنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طيب والله قهررر يعني لو جيت نهاية الأسبوع، وهذا إذا انقبلت متى ازبط الجدول واضيف و و نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

،
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةووبس هذي حكايتي ،،يعني من جد قلق اسبوعين وانا مشحططه ومني مثبته!!
يعني تتوقعون ان شالله انقبل وهيك؟؟!!

،
مع العلم اني كمان اعطونا اوراق التحويل وانا معدلي يدخلني انجلش بس درجات الإلكا ماشنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وهما مصرين قللك يبغوا ناس عندهم لغـــــه !!مايبغوا اي بنت تدخل انجليشنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ادررري هررجت كثير بس معليه استحملوااانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أكوَسـ شئ~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس