منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-04-2011, 12:08 PM   #35

محمد بلغيث

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
Thumbs down رد: النسبة المطلوبة في إختبار القدرات لدخول كلية الطب

السلام عليكم
أول شي أرحب فيكم ثاني شي طبعاَ أنا تخرجت من جامعة الملك عبدالعزيز وتخرجت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ثالث شي أنا من دفعة 2007 وتخرجت 2010 ولحمدلله حنا لمن سجلنا ماكان عندنا سنة تحضيرية ولاشي الي يسجل في الجامعة على طول الكلية الي يبيها وبعدين التخصص بس انا اشوف دحين السنة التحضيرية حلوه للطلاب ليش ؟؟؟ لأنها حتبين مستوى الطالب أو الطالبة الحقيقي لنه ممكن حد يمر بظروف وقت الثانوية على العموم أخت وحدك يكفيني كلام الشباب واضح أنتي إن شاء الله تاخذي 100 في 100 المهم السنة التحضيرية يعني لو دخلتي أنتي ومعاكي وحده ونسبكم مختلفة تروحو السنة التحضيرية وتجيبو معدل مرتفع وتدخلو القسم الي تبوه يعني أذا دخلتو الجامعة الجامعة أول شي تهتم بالنسب حق القبول لاكن بعدين في التخصصات على حسب معدلكم في السنة التحضيرية هذا والله أعلم

من خبرتي الجامعة حلوه ومفيده ومختلفة عن الثانوية من ناحيا الجو والفلة لاكن من ناحية الدراسة ممكن متقاربه مثل الثانوية واوسع لاكن أكيد في حاجات جديده عمرك ماعرفتها وحقين العلمي أكيد بتتعلموا حاجات جديده عليكم وكمان الأدبي أستفيدوا من الدكاتره زبطوا علاقات معاهم عشان الدرجات لا لا لا لا للغياب تروه موت ترى الاختبارات سهلة كلها أختيارات وفي صعب ونادرا مقالي الأنجليزي مهم جدا جدا حبايبي الصحبة الطيبة ورفيق الخير لاتنسوا عشان تستفيدوا وعشان المذاكرة وعشان اذا غبت تحصل حد يتابع معاك أختاروا الاصحاب الي يعينكم على الصلاة والمذاكرة والخير أسف طولت بس جد جد جد نفسي ارجع الجامعة اه بس الحمدلله شكرا وباااااااي

محمد بلغيث غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس