منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-09-2009, 08:06 AM   #5

عزة نفسي_تكفيني

مشرفه مُتألقه سابقه

الصورة الرمزية عزة نفسي_تكفيني

التخصص: nutrition
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: بخصوص التغير اللي حاصل ؟ يابنات أدخلو ضروري وخاصه اللي رايحين للمستوى الثالث }~

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاااته

طبعا انا دفعة 07 وماااشملناا التغييراات وياااحسااافه بس الحمدلله

وبعدين ماااأتوقع انكم تاااخذوا المنهج كااامل انجلش حتى نظام الجاامعه ماا اوقع يااخذوا الكتااب كله انجلش اتوقع مصطلحاات بس

يعني ممكن الكتاب انجلش بس الشرح والإختبار عربي <<< هذاا اللي اعرفه وان شاااءالله يجي أحد يأكد كلامي

بس الرسوومات اتوقع تكوون بياانااتها كلها انجلش على النظام الجديد

أنا أختي تخرجت قبل سنتين من تخصص أحياء حيوان وطبعا هي على النظاام القديم ومع ذلكـ افتكر كنت اشووف رسوومااتهاا بالإنجلش وفي رسومات بالعربي بس كانوا الرسمات اللي اخذوها بالانجلش ممنوع يكتبوها في الإختبار عربي

وترى كله يرجع للدكتوورة الماادهـ يعني احناا في دكتوورات يطلبووا مننا انجلش ويركزوا فيه والشعبه الثاانيه ياخذوا نفس المادهـ مع دكتوورهـ ثاانيه ومااكانت تطالب منهم انجلش << فعااد انتي وحظكـ ^_^

وبعدين ممكن في البداايه تكوون صعبه بس بعدين تتعودي وتتحسن لغتكـ الانجليزيه هذا أحلى شي

يعني انااا بالمرررهـ متضاايقه وزعلاانه بسبب موضوع تحويل كليتي لعلووم طبيه تطبيقيه ومو شاامل دفعتي القرار وانتي عااارفه هالموضوع
وبالمرهـ زعلت انا وبناات كثيير من دفعتي مع انه طبعا مثل ماتعرفوا علووم طبيه لاازم كل الدرااسه تكوون انجلش ومع هذا نتمنى نكوون معهم لأن هذا حيطوور لغتنااا وحيكوون شي رووعه صح متعب في البدايه بس حلووو

فإن شااءالله تتسهل علييكم وتكوون شي حلوو وقراار في مصلحتكم ياارب

وانا بنت عمي كااانت مييييييييح في الانجلش ولا تعرف شي وبعد ماخلصت الثاانوي دخلت تمريض في الكليه الصحيه وكل درااستهم انجلش تعبت في البداايه بس تعاالي شووفيهاا اللحين مااشااءالله الانجلش عندهاا شي رووعه صرناا أوقاات نطلب منهااا تترجم لناا اي شي نحتااجه <<< مااصدقنا على الله وانبلشت بيناا خخخخخخخخخ

يعني لا تصعبيهاا وان شاااءالله خيير ياارب

سووري كالعاااادهـ كلاامي كثيييييييير هههههههههههه بس خلاص تعوودووا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة عزة نفسي_تكفيني ; 01-09-2009 الساعة 08:08 AM.
عزة نفسي_تكفيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس