منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-04-2014, 06:24 PM   #5

adoman

ابو عبدالله

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: ادارة عامة
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
البلد: منطقة الرياض
افتراضي رد: الحكومة الالكترونية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب متورط مشاهدة المشاركة
ي اخوان ابي شي يساعدني ف هالمادة . عندي ملخص للاخ /حمد الصيعري 80 صفحة . والمادة معلوماتها كثيرة ومتشابهون

فتكفون ساعدوني الله يجزاكم خير ويوفقكم.وخصوصا الاخوان اللي حضروا الدورة التأهيلية. او اسئلة الاعوام الماضية . والله يوفق من يساعدني ويجزاه عني خير الجــــــــــــزاء .
الفصول المقرره لطلاب الانتساب للفصل الثاني 2014 من الدكتور وهيب صوفي شخصيا
الأمور سهله يا غالي ... لا تشيل همها ... ان شاء الله الماده سهله بإذن الله ..... وملخص الصيعري كويس مررره ... ولا تنسى الأسئله حق الاعوام اللي راحت
اعطها ثلاثه ايام دراسة من قلب وصدقني تقضي عليها وتحفظها وتعرف كل شي عنها ... انا بختبرها في الرياض ان شاء الله ،،، اول ماده في اول يوم ... ببدأ فيها من الثلاثاء الى الجمعه والله يسهلها ...
على فكره: انا سبق ونزلت موضوع عن المادة لأني كنت مثلك تقريبا مو عارف أي شي عنها ،،، فأرسلت ايميل للدكتور وهيب صوفي الله يوفقه ويوسع عليه دنيا وآخره ... هالرجل طيب يا ناس واخلاقه عالية ما شاء الله تبارك الله... انا ارسلت له بخصوص المطلوب والمحذوف من المادة ... ورد علي (مرفق الصفحة للفصول المطلوبة لطلاب الانتساب)
الصور المرفقة
نوع الملف: pdf لطلاب إنتساب حكومة إلكترونية الفصل الثاني 2014.pdf‏ (250.6 كيلوبايت, المشاهدات 911)
نصائح مهمة : 1 - إفحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات
2 - قم بمراسلة الإدارة عن أي مرفق يوجد به فيروس
3 - المنتدى غير مسوؤل عن مايحتويه المرفق من بيانات

adoman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس