منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-03-2009, 08:26 PM   #4

شهد الفيصل

أنتظـــر الوظيفة

التخصص: إنجليزي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: وهي في كل ترم تنزل fffffffffffffffffff

ميب مشكلتك لوحدك..هذي مشكلة الكثير من الطالبات في هالقسم

لكن الواحد مااله إلا يصبر ويحتسب في سبيل العلم مافيه شي يجي بالساهل

والله إني قابلت بنات يوم السبت تقول هذي المرة الرابعة اللي تكون هالمادة في جدولي

بأقول لك قصتي مع الرايتينق مع إنك عارفتهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة((أنا عديت رايتينق 1 ب b+ والحمدلله

أخذت رايتينق 2 وغيرو الشعب في نص الترم وكنت مرررة مهملة ويوم جات النتيجة جات على راسي f

الترم اللي فات أخذتها مع أستاذة أول مرة تدرس هالمادة طبعاً قلت لاازم أجتهد وأشد حيلي

كنت أكتب وأوريها..وتقريبًا ماتمر محاضرة شي ماني فاهمته إلا أسألها عنه

وأروح وأجي عليها..وأسألها عن كل صغيرة وكبيرة في المادة وقلت لها أنا حملت المادة وخاايفة أحملها

مررة ثانية..سااعديني أبي أنجــــــــــــــــــح..والحمدلله مع الدعاء والاستغفارأولاً والاهتمام بأسلوبي

أكثررر في الكتابة ولله الحمد عديتها بدرجة لا غبار عليها.نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.

عزيزتي..كوني مجموعة انتي وزميلاتك ..حاولو تصححون أخطاء بعضكم في grammar و structure وبتستفيدين كثييييييييير وبتعدينها بإذن الله

واقرأي موضوع غرور راائع مررة واقري التجارب اللي فيهhttp://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=52790

وصدقيني إنك تأجلي ترم أو تسحبين مااهوب حل..استمتعي في دراستك قد مااتقدري

على فكرة تراني عرفتك حتى وانتي مسجلة بنك جديد(مايخفى علي أسلوبك))نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أسأل الله أن يشرح صدرك ويفرج همك ويوفقك لما يحب ويرضىنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع شهد الفيصل  

قيل لنابليون: إن جبال الألب سوف تعيق تقدم الجنود
قال: فليتقدموا..قيل له : فإذا بلغوا الجبال..!
قال: فليزيلوها وليتقدموا...
...إصــــرار وعزيمة...

شهد الفيصل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس